عبدالفتاح فكري: وزير النقل يشيد برجال السكة الحديد ويعد بحل مشكلاتهم

عبدالفتاح فكري: وزير النقل يشيد برجال السكة الحديد ويعد بحل مشكلاتهم
عبد الفتاح فكري، رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق
2020-04-06 16:03:57

أعلن عبد الفتاح فكري، رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق، ان الفريق كامل الوزير وزير النقل أكد على أنه يكن كل التقدير والاحترام لكافة العاملين بهيئة السكة الحديد ومترو الأنفاق وقياداتهم ويقدر ويثمن دورهم في المرحلة الحالية والظروف التي تمر بها البلاد.
وأضاف رئيس النقابة في تصريحات له اليوم الاثنين، أن وزير النقل أكد أيضا خلال لقائه بقيادات الهيئة ورئيس النقابة أن الهيئة تشهد في هذه الفترة طفرة تطوير غير مسبوقة من حيث تحديث اسطول العربات والجرارات لتوفير خدمة متميزة لجمهور الركاب الامر الذي يتطلب معه الاهتمام بالعنصر البشري حتى تكتمل منظومة التطوير.
كما أكد فكري أنه تم الإتفاق مع المهندس أشرف رسلان رئيس الهيئة على حل مشكلات العاملين المشروعه والاهتمام بالعنصر البشري الذي يعد الركيزه الأساسية للهيئة.
كما أكد على انه سوف يتم تطوير الزي المصلحي من حيث الخامات والموديلات والمقاسات بما يناسب التطوير الذي يتم حاليا في الهيئة.
وناشد رئيس النقابة العامة العاملين من سائقين ومشرفي ومضيفي القطارات بالالتزام بالزي المصلحي حيث إنهم دائما في مقدمة العاملين والواجهه الرئيسية للهيئة أمام جمهور الركاب.
كما تقدم رئيس النقابة العامة بالشكر والتقدير لكافة العاملين بهيئة السكة الحديد برئاسة المهندس أشرف رسلان وقيادات مترو الأنفاق والمهندس على فضالي رئيس الجهاز والمهندس خالد صبره العضو المنتدب وجميع العاملين بالمترو على جهودهم التي يبذلونها في هذه الفترة وما يتحملونه من أجل تسيير حركة الهيئة لخدمة جمهور الركاب.

أُضيفت في: 6 أبريل (نيسان) 2020 الموافق 12 شعبان 1441
منذ: 1 شهر, 19 أيام, 4 ساعات, 5 دقائق, 17 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

121304
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟