الإعلامي الكبير محمد فودة مهنئًا المصريين: بأى حال عدت يا عيد ؟!

الإعلامي الكبير محمد فودة مهنئًا المصريين: بأى حال عدت يا عيد ؟!
الإعلامي محمد فودة
2020-05-23 20:07:31

هنأ الإعلامي الكبير محمد فودة المصريين والشعب العربي بعيد الفطر المبارك.

وقال الإعلامي الكبير محمد فودة علي حسابه الرسمي علي الفيس بوك:" وسط تلك الأجواء التى نعيشها الآن فإننى أقولها كما قال الشاعر من قبل ( بأى حال عدت يا عيد ؟ ) حيث تهب علينا نسائم عيد الفطر المبارك هذا العام وسط أجواء مختلفة وظروف متفاوتة لم نعشها من قبل تلك الأجواء التى أفرزتها أزمة فيروس كورونا فغيرت مجرى حياتنا بالكامل وشكلت ملامح جديدة تماماً على تصرفاتنا اليومية وتعاملاتنا البسيطة بين بعضنا البعض.

 وأضاف، وعلى الرغم من كل شئ فسوف تظل الفرحة بقدوم العيد لها فى القلب مكانة خاصه ولها تأثيرها الذى تعجز الكلمات عن وصفه ، فالعيد وكما تربينا على ذلك فإنه بالنسبة لنا هر المناسبة الدينية الوحيدة التى تذوب فيها الخلافات مهما كانت اسبابها ودوافعها وتفيض حولها المشاعر بالروحانيات وبالتسامح وبالرغبة فى ان نشيع بيننا الحب فلا شئ يستحق كل هذا الحقد والغدر والكراهية التى تعمى القلوب وتفسد النفوس وتدمر العلاقات الانسانية بين الناس.

 

وتابع، ولا يسعنى ونحن نستقبل عيد الفطر المبارك إلا أن اتوجه الى المولى عز وجل وانا احمل بين ضلوعى كل حب واخلاص للجميع بأن ينعم علينا بواسع رحمته وفيض مغفرته وجود كرمه.وأن يعيننا على تحمل "محنة" كورونا ويحولها بسلطانه وقدرته الى "منحة" من الخالق جل شأنه فنخرج منها سالمين .. وكل عام ووطننا الغالى ينعم بالأمن والامان..وكل عام والأمة "العربية " و"الاسلامية" بخير واستقرار .. اللهم آمين يا واسع الفضل .

أُضيفت في: 23 مايو (أيار) 2020 الموافق 30 رمضان 1441
منذ: 10 أيام, 19 ساعات, 20 دقائق, 36 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية عيد الفطر محمد فودة
موضوعات متعلقة

التعليقات

123172
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟