الإعلامي الكبير محمد فودة: انجازات السيسي تاريخية.. والبلد بلدنا .. ولن نسمح للخونة والأغبياء بتدميرها

الإعلامي الكبير محمد فودة: انجازات السيسي تاريخية.. والبلد بلدنا .. ولن نسمح للخونة والأغبياء بتدميرها
الاعلامي الكبير محمد فودة
2020-09-08 12:51:30

شن الإعلامي الكبير محمد فودة هجومًا كاسحًا علي المنصات الإعلامية المعادية للدولة المصرية في الخارج التي تدعو للفوضي، واصفًا الجماعة التي ترعاهم بـ"العصابة الإرهابية" والذين لا يستحقون العيش في هذا الوطن بيننا، مشددا علي أنه هذه الدعوات الهدامة تأتي في وقت حقق فيه الرئيس السيسي انجازات تاريخية في المشروعات القومية وتوفير فرص العمل واستعادة مكانة مصر الدولية.

وقال فودة علي حسابه علي الفيس بوك، "طول عمرى أحب الناس وأقدر ظروفهم ولا أعيب على أحد ما يفعله، كنت أقول دائما كل إنسان حر فيما يعتقده أو يفعله طالما أنه لا يضر غيره".

وأضاف، "هذه الأيام وجدت نفسى أراجع هذه القناعة، بسبب ما أراه وأتابعه من شخصيات مفروض أنها مصرية تحرض من الخارج عبر منصات اعلامية معادية على الفوضى ونزول الناس الى الشوارع، ومن مواطنين هنا فى الداخل يرددون ما يسمعون، بل وتجد بعضهم يستجيبون ويعيدون نشر الكلام".

وتابع، "الحقيقة التى لا أستطيع اخفاءها وليتحملنى هؤلاء الذين لا يعرفون قيمة هذا البلد، ولا قدر هذا الرجل الذى اختاره الله فى لحظة تاريخية ليحمى هذا الوطن من الضياع على يد عصابة ارهابية لا تراعى الله فى شئ، هى أنهم لا يستحقون أن يعيشوا بيننا".

وقال فودة،"أكتب إليكم وأنا غاضب من حالة الجحود ونكران الجميل  التى أراها، فمصر فعلا تغيرت، مشروعات قومية عملاقة وفرص عمل ودور دولى مهم وبرامج حماية اجتماعية ومبادرات فى مجال الصحة وقفزات فى التعليم والجامعات ومنظومة تشريعية جديدة تعيد تنظيم الحياة".

وأضاف ،"كل ذلك لا يرضى خصومنا ولذلك يسعون الى هدمه بغل وحقد وكره، وهو ما يجب أن نستوعبه ولا ننساق وراء ما يقولون..البلد بلدنا ... ولن نسمح للخونة أن يقتربوا منها، ولن نسمح للأغبياء أن يدمروها".

أُضيفت في: 8 سبتمبر (أيلول) 2020 الموافق 20 محرّم 1442
منذ: 1 شهر, 12 أيام, 23 ساعات, 38 دقائق, 52 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

125000
فنون
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟