رئيس الإتحاد المصري للميني فوتبول أحمد سمير بالإسكندرية للإجتماع بالأندية النوبية والشعبيه

رئيس الإتحاد المصري للميني فوتبول أحمد سمير بالإسكندرية للإجتماع بالأندية النوبية والشعبيه
2020-12-04 16:17:18

 

في زيارة إلي الإسكندرية قام رئيس الإتحاد المصري للميني فوتبول أحمد سمير سليمان صحبة اللواء طارق حسن رئيس منطقة الإسكندرية والكابتن طارق فيكا بزيارة إلي نادى الكنوز العام بالإسكندرية برئاسة المهندس بهاء الدين رمضان بعد التنسيق علي عقد الملتقي بالأندية النوبية والشعبية هناك  وفي البدايه تم التعريف بأن فى الإسكندرية عدد ( ١٥ ) نادى نوبى.. وتم الإتفاق على حضور  عدد محدود من الأندية.. مع الإلتزام التام للإجراءات الإحترازية الخاصة بكورونا  Covid 19.. وقد قام نادى الكنوز العام  بتوفير  الكمامات والمواد المطهرة اللازمة. حضر اللقاء رؤساء مجالس إدارات الأندية الآتية 
نادى الكنوز العام.   نادى أبو سمبل.      نادى دابود العام نادى القبيلة الغربية     نادى قتة .  نادى توماس.
نادى ماريا.  نادى قرشة.  نادى دهميت.مع وعد بتنظيم ملتقي اخر  للمينى فوتبول بنادى الكنوز العام مع باقى الأندية النوبية فى موعد سيتم الأتفاق عليه قريبا. 
وقد بدء الإجتماع بكلمة ترحيب من المهندس بهاء الدين رمضان رئيس نادي الكنوز  ثم أعقبه كلمة رئيس الإتحاد المصري للميني فوتبول أحمد سمير سليمان حيث شرح تاريخ الأتحاد.. وشرح بعض قوانين اللعبة.. وبعد ذلك تم الرد على إستفسارات الحاضرين..

وتم الأتفاق على العرض على مجالس الإدارات والحصول على الموافقة للإنضمام بالإتحاد .. والمشاركة فى النشاط مؤكدا  احمد سمير علي أهمية مشاركة الأنديه النوبيه والشعبيه في الإتحاد من أجل توسيع قاعدة الإنتشار والممارسه وإعطاء الفرصه لشبابنا من أبناء الأندية الشعبيه والنوبيه بالإنخراط في اللعبة فمصر قريبه من شبابها في كل ربوع الوطن.

أُضيفت في: 4 ديسمبر (كانون الأول) 2020 الموافق 18 ربيع آخر 1442
منذ: 1 شهر, 16 أيام, 6 ساعات, 23 دقائق, 8 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

125184
رياضة
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟