*وجه القمر دينا فؤاد: ”حكاية ماريونيت” دقت ناقوس الخطر حول العلاقات الزوجية.. وردود الأفعال فاقت توقعاتى

*وجه القمر دينا فؤاد: ”حكاية ماريونيت” دقت ناقوس الخطر حول العلاقات الزوجية.. وردود الأفعال فاقت توقعاتى
دينا فؤاد
2021-10-07 13:52:55

*نجاح شخصية "مروة" يضع على عاتقى مسئولية كبيرة.. ووجهنا رسائل اجتماعية هامة من خلال الحكاية

*محمود عبد المغني فنان محترف وابن أصول.. وسعيدة بالتعاون مع المخرج احمد صالح 

*أحب الأدوار المركبة والصعبة وأحرص على التنوع فى أدوارى وأتمنى تقديم شخصيات خارج المألوف 

 

 


نجاح كبير حققته وجه القمر دينا فؤاد، عبر شخصية "مروة"، التى لعبتها فى حكاية "ماريونيت"، بمسلسل وراء كل باب، حيث حققت ردود فعل واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، وأشاد الجمهور بامسكها بتفاصيل الشخصية جيداً.


وأعربت وجه القمر دينا فؤاد عن سعادتها بردود الفعل الواسعة التى حققتها عبر الحكاية، موضحة أنها سعيدة برد الفعل وكذلك مشاركتها للنجم محمود عبد المغني فى الحكاية التى تركت تأثيرا كبيراً لدى المشاهدين، موضحة أن نجاح الشخصية يضع على عاتقها مسؤولية كبيرة، خصوصا وأنها تميل إلى التنوع فى اختياراتها.


وأكدت دينا فؤاد أن الحكاية حققت الغرض منها، وبعثت برسالة هامة لكل الأزواج والزوجات، ودقت ناقوس الخطر حول العلاقات الزوجية والمخاطر التي تواجهها بسبب الملل، وألقت الضوء على خطر السوشيال ميديا والجروبات التى تؤدى إلى خراب البيوت.


وأضافت وجه القمر أن حكاية ماريونيت جذبتها منذ قرأتها للسيناريو، لكونها تمس الواقع، وحكاية شديدة الخصوصية، مشيرة إلى أن مشاركتها في العمل  جاءت عن طريق شركة سينرجي والاستاذ أحمد صالح مخرج الحكاية، لافتة إلى أن شخصية "مروة" جديدة ولم تجسدها من قبل وتحمل انفعالات متشابكة ومشاكل عديدة تعاني منها السيدات المتزوجات، موضحة أنه دور جديد لم ولن تتناوله الدراما بالشكل المباشر، وأكدت أنها استعانت بالمؤلف محمد سيد بشير وتحدثت اليه وسألته “انت شايف مروة ازاي وانت بتكتبها” فساعدها كثيرًا.


 وحول كواليس العمل أشارت دينا فؤاد بأنها كانت رائعة وتسود أجواء حميمية بين جميع الأبطال، لافتة إلى أن محمود عبد المغني فنان محترم ومحترف وابن أصول ومن رجال الزمن الجميل، وميرنا شخصية لطيفة وروحها حلوة وشاطرة جدًا، ولديها طموح، ووعن المخرج أحمد صالح قالت انا سعيدة بالتعاون معه واتمني التعاون معه كثيراً ، مخرج متميز ، و يستوعب الممثل ويحبه جدًا، وانا كنت  مشدودة وخائفة، وحاملة هم المشاهد الصعبة الكثيرة، وطوال الوقت يهون علينا برغم تعبه.
 

ووجهت دينا فؤاد نصيحة للازواج ليتخلصوا من الملل والفتور الذي يأتي بعد فترة من الزواج؟ بأن يظلوا قريبين من بعضهم، وإن يمنحوا بعضهم مشاعر إيجابية طوال الوقت، لافتة إلى ان الأشياء البسيطة تزيل الملل والفتور، واشارت دينا إلى أن الحكاية دقت ناقوس الخطر حول طرح أسرار ومشاكل الزواج في جروبات خاصة والتي اصبحت ظاهرة حاليًا وطرح مشاكل البيوت مع ناس لا يعرفونهم ويقومو بتحريكهم مثل العروسةالماريونيت وهما لا يعرفوا شئ.

 وعن الأعمال الدرامية ذات الخمس حلقات، قالت  موضوع المسلسلات 5 و 10 حلقات مهم جدًا يناقش قضايا كثيرة في حلقات قليلة لايوجد تطويل أو ملل، وعن المنصات الالكترونية قالت ان المنصات الالكترونية ستأخذ مكان القنوات لكن ليس الآن هناك وقت كبير ، ممكن القنوات تصبح إخبارية برامج لكن الدراما أشعر انها ستتجه للمنصات أكتر، وان هناك العديد من الادوار الأقرب لقلبها منها نور في “حلم العمر”، ودورها فى الدالي، وهدى في كلبش، وحنان في جمال الحريم، وقدرية فى اللى ملوش كبير، وأمينة في “كيد النسا”، ومشيرة في الصياد، وغيرها من الشخصيات التي قدمتها طوال مشوارها الفني.
 
وتمنت دينا فؤاد أن تجسد الكثير من الأدوار المختلفة والخارجة عن المألوف،، مثل دور خدامة، ودور الكفيفة ودور فلاحة، ودور متشردة، موضحة أن الأدوار المركبة تجعلها تظهر للناس بشكل مختلف لا يتوقعوه، وهى ما تميل اليه، خصوصا بعد نجاحها الكبير في هذا اللون.

أُضيفت في: 7 أكتوبر (تشرين الأول) 2021 الموافق 29 صفر 1443
منذ: 14 أيام, 2 ساعات, 19 دقائق, 38 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

125614
فنون
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟