وزارة الكهرباء تعلن عن وظائف شاغرة

وزارة الكهرباء تعلن عن وظائف شاغرة
2015-10-03 12:53:42
أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة "وفقا للإعلان رقم 7 لسنة 2015" عن حاجة شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء بطنطا لشغل بعض الوظائف، تتضمن رئيس قطاع التفتيش المالي بشرط الحصول على مؤهل عال مناسب وخبرة في مجال العمل لا تقل عن 16 سنة بمجموعة الوظائف الهندسية.



وتتضمن أيضا وظيفة رئيس قطاع الشئون المالية بشرط المؤهل العالي وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 16 سنة مع قضاء مدة بينية قدرها سنة.



وتشمل المستندات والأوراق المطلوبة، بيان حالة معتمد بالبيانات الأساسية والوظيفية والشخصية والدورات التدريبية وبيانا بإنجازات الشخص المتقدم لهذه الوظائف المعلنة طبقا للوظيفة المتقدم إليها وخطابات الشكر والتقدير للمتقدم و3 صور شخصية وحديثة 4 في 6 وصورة بطاقة الرقم القومى " البطاقة الشخصية " وتكون سارية.



ولا يجوز التقدم لأكثر من وظيفة ضمن الوظائف الموجودة داخل الإعلان.



وقدم الأوراق والمستندات المطلوبة من أصل وسبع نسخ موضوعة في ملفات بلاستيك من خلال تسليمها باليد إلى لجنة الأمانة الفنية بديوان عام الشركة اعتبارًا من اليوم السبت حتى الثانية عشرة من ظهر يوم الخميس الموافق 15 / 10 / 2015.



ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بعد الموعد المحدد بالإعلان، كما أنه يتم إبلاغ المتقدمين بموعد الاختبارات بعد الانتهاء من التقديم وكافة الإجراءات.
أُضيفت في: 3 أكتوبر (تشرين الأول) 2015 الموافق 19 ذو الحجة 1436
منذ: 3 سنوات, 8 شهور, 13 أيام, 18 ساعات, 6 دقائق, 23 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

21868
  • مو صلاح .. أمل المصريين في الكأس الأفريقية
تورتة ايرادات أفلام عيد الفطر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟