الثورة والمرأة المعاصرة في معرض دينا الكيلاني بالأوبرا

الثورة والمرأة المعاصرة في معرض دينا الكيلاني بالأوبرا
2015-10-09 12:19:43
كتب-صلاح عبد المنعم



تقيم السبت القادم 10 اكتوبر الجاري الفنانة التشكيلية دينا شريف الكيلاني معرضها الأول بقاعة زياد باكر بالأوبرا وذلك تحت عنوان "رؤية معبرة "



أكدت دينا أن المعرض سيضم أكثر من مائة لوحة مختلفة الأحجام  تعكس اهتمامها الخاص بالواقع المصري وأحداثه , منها لوحات تعبر عن  ثورتنا المصرية برؤية شابة مصرية, وأخري لوحات معبرة عن المراة  المصرية المعاصرة في كافة حالاتها " قوتها وجمالها " ولوحات ترسم جمال الطبيعة في مصر بورودها وزوهورها ومناظرها الخلابة .



قالت إن الدعوة عامة لحضور المعرض الذي يستمر لمدة اسبوع من الساعه الثانية عشرة ظهرا حتي الساعة الثامنة مساء فيما عدا يوم 19 اكتوبر آخر يوم المعرض  يستمر من السابعة حتى العاشرة مساء .



تعد دينا الكيلاني من الفنانين التشكيلين المتحمسين للفن واستخدامه كأداة لعرض رؤيتها عن مصرومستقبلها  من خلال لوحاتها , أتمت دراستها في المحاسبة من إنجلترا , إلا أن موهبتها في الفن دفعتها إلى دراسة الفن  في لندن وحصلت علي العديد من الجوائز من مصر والخارج , تأمل مواصلة طريقها في الفن كأداة للتعبير عن أرائها ورؤيتها عن المستقبل والأحداث في مصر   .



أعدت الفنانة دينا الكيلاني صفحة خاصه على الفيس بوك تحمل اسم دينا الكيلاني بالعربية والاإجليزيه سيتم تفعيلها يوم افتتاح المعرض لتلقي الاستفسارات ونشر لوحاتها بالمعرض .



 
أُضيفت في: 9 أكتوبر (تشرين الأول) 2015 الموافق 25 ذو الحجة 1436
منذ: 3 سنوات, 11 شهور, 6 أيام, 7 ساعات, 34 دقائق, 31 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

22382
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟