أسامة كمال لـ «جميلة إسماعيل»: «نصبر على جار السو»

أسامة كمال لـ «جميلة إسماعيل»: «نصبر على جار السو»
2016-05-29 02:31:14

هاجم الإعلامي أسامة كمال، الناشطة السياسية الإعلامية جميلة إسماعيل، قائلا: «الحق والكفاح يراهما كل وطني أصيل».

وأضاف خلال برنامج "القاهرة 360 "، المذاع على فضائية «القاهرة والناس»، «سنعمل بالمثل الشعبى الذي يقول الصبر على جار السو».

ويذكر أن الناشطة السياسية جميلة إسماعيل قد كتبت على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنها قامت بعمل توكيلات للمحامي الخاص بها لمقاضاة إعلاميين وقنوات فضائية حاولت تشويه صورتها أمام الرأي العام.

أُضيفت في: 29 مايو (أيار) 2016 الموافق 21 شعبان 1437
منذ: 2 سنوات, 23 أيام, 21 ساعات, 11 دقائق, 47 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

46475
فضائيات
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • قائمة أفلام عيد الفطر 2018
  • التشكيل الكامل للحكومة الأولى في ولاية السيسي الثانية
روسيا تبدأ كرنفال المونديال
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟