أحداث لا تفوتك غداً

أحداث لا تفوتك غداً
صوره ارشيفية
2016-07-12 17:47:50

*يفتتح رئيس برنامج الخليج العربي للتنمية "أجفند" الأمير طلال بن عبد العزيز، في العاشرة من صباح غد، فعاليات الاجتماع المشترك لـ15 مؤسسة ومنظمة تنموية متخصصة تم تأسيسها بمبادرة منه على مدى ما يقرب من أربعين عاما، وذلك بفندق "إنتركونتننتال سيتي ستارز". *

يُقام بقاعة الندوات الكبرى بالمجلس الأعلى للثقافة، في الخامسة والنصف من مساء غد، مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة التاسعة من دورات المهرجان القومي للمسرح، التي تحمل هذا العام اسم دورة الفنان الراحل نور الشريف. * يرأس محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي، غدا، اجتماع المجلس التنفيذي الشهري للمحافظة، لمناقشة استعدادات المحافظة لحملة "حلوة يا بلدي"، وبحث جميع المشروعات التي تنفذها المحافظة في الفترة الحالية.

* تقدم ساقية عبد المنعم الصاوي، بقاعة النهر، في السابعة من مساء غد، حفلًا لفرقة الحضرة للإنشاد الصوفي. * يعرض نادي سينما دال، في السابعة والنصف من مساء غد، الفيلم الأمريكي North by Northwest، من إنتاج عام 1959، سيناريو إرنست ليمان، وإخراج ألفريد هيتشكوك. * تطلق جمعية المحافظة على التراث المصري، في السابعة من مساء غد، مهرجانها الثاني لإحياء درب السباع بميدان السيدة نفيسة، ويهدف إلى تحقيق عدة أهداف، منها خلق حراك سياحي من خلال تنمية المناطق الأثرية وخاصه البيئة المحيطة بالآثار، وذلك بمركز طلعت حرب الثقافي. * تعقد لجنة القصة بالمجلس الأعلى للثقافة، مساء غد، ندوة لمناقشة القصة القصيرة جدا المعروفة باسم "قصة الومضة"، بحضور أمين عام المجلس الأعلى للثقافة الدكتورة أمل الصبان، ورئيس لجنة القصة يوسف القعيد.

* يُقام بمكتبة مصر الجديدة، في السادسة والنصف من مساء غد، حفل لتوقيع ومناقشة رواية "جاسو"، للكاتب أشرف توفيق، الصادرة عن دار الفيروز للنشر والترجمة والتوزيع. * يستقبل مطار القاهرة الدولي، في السادسة من صباح غد، أول طائرة تعمل بالطاقة الشمسية "سولار إمبالس 2" قادمة من إسبانيا، في إطار جولتها حول العالم، التي بدأتها من الخليج العربي في مارس من العام الماضي لدعم تكنولوجيا الطاقة النظيفة.

* تقيم اللجنة العلمية بنقابة الأطباء بالإسكندرية، بمقر النقابة، غدا، محاضرة بعنوان "وصمة المرض النفسي"، لأخصائية الطب النفسي الدكتورة غادة شكري، بالتعاون مع أمانة الصحة النفسية. * يستضيف قصر ثقافة الفيوم، اعتبارا من غد الأربعاء لمدة 10 أيام، مبادرة فريق learningتحت عنوان "الفيوم تقرأ"، يقام خلالها معرض للكتاب لتوزيع ما يقرب من 7 آلاف كتاب مجانًا من كتب وزارة الثقافة ومكتبة الإسكندرية. * يشهد محافظ الفيوم المستشار وائل محمد نبيه مكرم، غدا، مؤتمر "قرار يحدد المسار"، بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة، لتوعية خريجي الثانوية العامة بمميزات الكليات المختلفة قبل الالتحاق بها.

* تنظم إدارة طب الأسنان بمديرية الصحة والسكان بمحافظة الدقهلية، في العاشرة والنصف من صباح غد، لقاء علميا تحت عنوان "الجديد في تقويم الأسنان"، وذلك بقاعة المؤتمرات بمكتبة مصر العامة بالمنصورة. * يعقد مركز إعلام المنصورة، في العاشرة من صباح غد، ندوة عن المشروعات القومية الكبرى في مصر، وذلك بقاعة الاجتماعات بمبنى الوحدة المحلية لمدينة ومركز دكرنس. * ينظم مستشفى الباطنة التخصصي بجامعة المنصورة، في التاسعة من صباح غد، مؤتمرا علميا دوريا تحت عنوان "طرق العلاج الحديثة للفيروسات الكبدية وأمراض الكبد"، ويستمر لمدة ثلاثة أيام، بحضور الأطباء المتخصصين بالمستشفيات الجامعية والعامة. * يترأس وزير الخارجية سامح شكري، غدًا ولمدة ثلاثة أيام، وفد مصر في اجتماعات الدورة العادية الـ29 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي التي تعقد بالعاصمة الرواندية (كيجالي) على مستوى وزراء الخارجية تحت شعار "إعلان عام 2016 عامًا لحقوق الإنسان، مع التركيز على حقوق المرأة". * يتوجه وفد من الأمانة العامة للجامعة العربية، غدًا، إلى العاصمة الموريتانية (نواكشوط)، للإطلاع على آخر الترتيبات والاستعدادات لاستضافة القمة العربية العادية في دورتها الـ27 المقرر عقدها يوم 25 يوليو الجاري. * تستكمل محكمة جنايات القاهرة، صباح غد، محاكمة 67 متهما من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، في قضية اغتيال النائب العام الراحل المستشار الشهيد هشام بركات.

*تستكمل محكمة جنايات القاهرة، صباح غد، محاكمة 48 متهما من عناصر لجان العمليات النوعية بجماعة الإخوان الإرهابية، في قضية أحداث العنف التي نفذوها بمنطقة عين شمس وأسفرت عن مقتل الصحفية ميادة أشرف.

أُضيفت في: 12 يوليو (تموز) 2016 الموافق 6 شوال 1437
منذ: 1 سنة, 3 شهور, 10 أيام, 3 ساعات, 15 دقائق, 48 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية أحداث غداً

التعليقات

52159
تويتر
  • بالصور.. ايلي صعب يشعل عروض الموضة بباريس بأزياء رواية الملوك المتساقطين
  • محمد صلاح يتالق فى ليفربول
مشوار منتخب مصر في تصفيات مونديال روسيا 2018
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟