”الهضبة” والديفا وتامر حسنى وحماقى فى الساحل الشمالى

”الهضبة” والديفا وتامر حسنى وحماقى فى الساحل الشمالى
2016-07-22 17:48:31

يشهد سوق الحفلات الغنائية حالة من النشاط المكثف خلال فترة الصيف، وتحديدا فى شهر أغسطس المقبل حيث يرتبط أكثر من نجم غنائى بإحياء حفل غنائى وسط جمهوره، وعلى رأسهم النجم الكبير عمرو دياب الذى يرتبط بحفل غنائى فى الساحل الشمالى وتحديدا داخل "جولف مارينا" وسيتم تحديد موعد الحفل فى الأسبوع الأول من أغسطس كموعد مبدئى، كما يرتبط أيضا "الهضبة" بحفل غنائى آخر فى عيد الأضحى المقبل وسيكون فى "موسى كوست"، وهى عادة الهضبة دائما أن يكون له أكثر من حفل غنائى فى موسم الصيف من أجل استمرار تفاعله المستمر مع جمهوره وبشكل أكبر.

النجم تامر حسنى وقع على حفله الغنائى الذى سيقام فى "المسرح الرومانى" فى الاسكندرية وتحديدا بالأسبوع الثانى من شهر أغسطس، ويأتى الحفل ضمن جولة نجم الجيل الغنائية التى يقوم بها احتفالا بصدور ألبومه "عمرى ابتدا" وذلك بعدما غنى من قبل فى لبنان ومن بعدها فى المغرب، ويعتبر هذا الحفل الأول لتامر حسنى فى مصر ليغنى مع جمهوره كل أغنيات ألبومه الجديد.

وكعادة النجم محمد حماقى أن يلتقى مع جمهوره عام تلو الآخر فى الساحل الشمالى، ليحتفل معهم بالنجاحات الكبيرة التى يحققها وكان آخرها طرحه لكليبه الجديد "مابلاش"، ويحضر حاليا حماقى لعدد من المفاجآت للحفل مثلما حدث فى العام الماضى حيث فاجأ جمهوره بمشاركة النجمة دنيا سمير غانم الغناء معه الديو الشهير بينهما "أول مرة".

الديفا سميرة سعيد على موعد مع الحفلات الجماهيرية الكبيرة مرة أخري، حيث استقرت النجمة على الغناء فى "المسرح الرومانى" أواخر شهر أغسطس المقبل ليكون حفلها بمثابة الختام لموسم حفلات الصيف، وترغب الديفا أن تقدم أشكال موسيقية مختلفة خلال الحفل من أجل إبهار جمهورها كما تفعل دائما الديفا مع جمهورها فى مفاجئة محبيها فى أى عمل تقدمه.

فيما ارتبط أكثر من نجم بالغناء فى مرسى مطرح بشكل أسبوعى، بحيث أن يكون الخميس من كل أسبوع موعدا مع النجوم، وكانت البداية مع النجم هيثم شاكر ثم تابعه النجم محمد عدويه، ومن المقرر أن يحيى النجم الشاب أحمد جمال حفلا غنائيا الخميس المقبل، ويأتى بعده النجم حمادة هلال، ثم فريق واما، وبعد ذلك الختام سيكون فى "بورتو مطروح" مع النجم حسام حبيب.

وتعتبر النجمة الاماراتية أحلام واحدة من القلائل فى الخليج والوطن العربى، التى تتواجد فى حفل غنائى بمصر وتحديدا داخل الأوبرا فى إحدى الجامعات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر، وتحدد موعدا للحفل يوم الجمعة المقبل، وتحضر "الملكة" إلى مصر يوم الثلاثاء المقبل من أجل عمل بروفات موسيقية مكثفة مع فرقتها الغنائية، لرغبتها فى تقديم فقرات عديدة لجمهورها فى مصر.

كما كان للموسيقار الكبير عمر خيرت، نصيب من المشاركة فى حفلات موسم الصيف، حيث كان لديه أمس الخميس، حفل موسيقى فى قاعة المؤتمرات، وقدم فيها عددا كبيرا من أشهر مقطوعاته الموسيقية منها "صابر ياعم صابر"، و"ضمير أبلة حكمت"، و"قضية عم أحمد"، و"إعدام ميت"، وغيرها من أعماله الموسيقية المميزة.

بينما تحيى النجمة أنغام، اليوم الجمعة، حفلا غنائيا فى نفس المكان الذى شارك فيها عمر خيرت، لتقدم عددا كبيرا من أشهر أغنياتها مثل "عايشة حالة"، و"أكتبلك تعهد"، "أنا مش بحبك"، و"اتجاه واحد"، و"بين البنين"، و"آهى جت"، و"قلبك"، إضافة إلى عدد آخر من أشهر أغنياتها.

أُضيفت في: 22 يوليو (تموز) 2016 الموافق 16 شوال 1437
منذ: 3 سنوات, 1 شهر, 1 يوم, 13 ساعات, 24 دقائق, 51 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

53209
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟