بالفيديو .. رسالة إيهاب توفيق لمستخدمى الدواء المعجزة

2016-08-11 15:38:04

تحدث المطرب إيهاب توفيق أثناء استضافته ببرنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على قناة "دريم" عن الأزمة التي تعرض لها بسبب ظهوره في إعلان دعائي لعلاج مرض السكر على إحدى القنوات وقال إيهاب إنه فوجئ حين وصوله من السفر بعدد هائل من الرسائل والإتصالات للإطمئنان عليه خوفا من القبض عليه بسبب الترويج لهذا الإعلان وبسبب نشر إحدى الصحف خبرا بالقبض عليه.

ووجه إيهاب عتاب ولوم إلى رئيس جهاز حماية المستهلك بسبب هجومه عليه والحديث عنه في برامج كثيرة عن القبض على إيهاب توفيق على الرغم من إنه لم يتقدم لبلاغ إلى النائب العام بذلك.

وأشار إيهاب إلى إنه تحدث إلى المحامي الخاص به للتعامل قانونيا مع رئيس جهاز حماية المستهلك مضيفا أن ما فعله أثر عليه سلبيا في أشياء كثيرة.

ووجه إيهاب مناشدة لرئيس جهاز حماية المستهلك بوقف القنوات والإعلانات والمنتجات الغير حاصلة على ترخيص رسمي قائلا (وريني حضرتك شغلك فين)

وأضاف إيهاب إنه قام بعمل هذا الإعلان الدعائي لوجه الله وبهدف عمل الخير إنه لم يتقاضى أموالا كما أشيع ولكن عند علمه بوجود لغط حول الإعلان قام بسحبه كما تحدث مع الشركة المنتجة للدواء وتم الإتفاق على الترويج للإعلان في الفترة القادمة من خلال المرضى الذين تم شفائهم من الدواء.

وقال إيهاب أن هناك شخصين من جمهوره تحدثوا إليه بشأن هذا الدواء وأن بعد تناولهم له تم شفائهم بالفعل موضحا أن ذلك ليس يعد ترويجا للدواء ولكنه يسرد ما حدث معه فقط وناشد كل من يمتلك هذا الدواء بإلقائه في القمامة.

أُضيفت في: 11 أغسطس (آب) 2016 الموافق 7 ذو القعدة 1437
منذ: 1 سنة, 1 شهر, 8 أيام, 1 ساعة, 25 دقائق, 56 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية رسالة إيهاب توفيق الدواء

التعليقات

55456
تويتر
  • بالصور.. ايلي صعب يشعل عروض الموضة بباريس بأزياء رواية الملوك المتساقطين
  • محمد صلاح يتالق فى ليفربول
خريطة أفلام عيد الأضحى
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟