شفروليه تكشف عن سيارتها الفاخرة الجديدة ماليبو

شفروليه تكشف عن سيارتها الفاخرة الجديدة ماليبو
2016-10-06 01:57:33

تخطو السيدان متوسطة الحجم شفروليه ماليبو بجرأة نحو المستقبل، لتقدم فعالية وقدرات اتصال وتواصل وتجهيزات سلامة متطورة غير مسبوقة، أكثر من أي وقت مضى، داخل هيكل أضحى أطول وأخف وزنا مع المزيد من الرحابة في الداخل أيضا.ومن خلال التطبيق الموسّع للفولاذ عالي الصلابة، وتحقيق تطورات كبيرة في تكنولوجيات تخفيف الوزن، فقدت ماليبو الجديدة كلياً 130 كيلو جراماً من وزنها الإجمالي.

وهو ما دعم قدراتها الأفضل ضمن فئتها في مجال استهلاك الوقود، إلى جانب تجربة القيادة الآسرة التي تضمنها لركابها.1- الأداء والفعاليةخلف المظهر الجميل واللافت لماليبو الجديدة كلياً، هناك بنية أكثر قوة وأخف وزناً تساهم في تحقيق الفعالية وديناميكيات القيادة المميزة.

وكان لاستخدام الفولاذ عالي الصلابة بشكل كبير دور هام في تمكين استخدام مكوّنات أصغر حجماً في بنية الهيكل.أما محرك ECOTEC سعة 2.5 لتر وبقوة 186 حصاناً، مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات، فيقدم الأداء الذي يتناغم مع إطلالة ماليبو المذهلة. وقد تم تصميم هذه السيارة بوضع فعالية استهلاك الوقود على رأس أولوياتها، حيث تمتلك ماليبو معدلاً رائداً في هذا المجال يبلغ 14.3 كيلو متر لكل لتر.

وتتضمن ماليبو الجديدة كلياً نظام تعليق أمامي من نوع MacPherson يقدّم قدراً أكبر من التحكم، وتصميم رباعي الوصلات للتعليق الخلفي يحقق تجربة القيادة والتحكم الأفضل ضمن فئتها من خلال الضبط المنفرد للحشوات في كل وصلة

.2- مقصورة أوسعحصلت شفروليه على مقصورة مزدوجة عريقة، مع تطوير مساحة الركبتين في المقاعد الأمامية وتوفير المزيد من الرحابة في الخلف. وفي كل تفاصيلها – سواء من عجلة القيادة، واللوحة الرئيسية، وحتى الأزرار المختلفة – تتألق ماليبو بتصميم جديد بالكامل، يكشف الستار عن توجهات التصميم المقبلة لعلامة شفروليه.

أما التصميم المنخفض للوحة القيادة فيوفر المزيد من المساحة في الأمام ويضمن مجال رؤية أفضل، مع إدخال نظام المعلومات والترفيه بشكل طبيعي وانسيابي فيها. ويشكل الكونسول الوسطي المفصّل المزيد من الرحابة لقدمي وركبتي السائق والراكب الأمامي.

3- من السمات المميزة الأخرى في السيارة:- تصميم خارجي رشيق، وأنيق، وانسيابي يتضمن تفاصيل تعكس التطور الذي طال لمسات شفروليه الشهيرة.- تكنولوجيات سلامة وحماية من ضمنها ما يصل إلى 6 وسادات هوائية، مع أنظمة متوفرة اختيارياً مثل التنبيه من الاصطدامات الأمامية، ومنبه حركة المرور في الخلف. كما وتتوفر في السيارة أنظمة الدعم الأوتوماتيكي لركن السيارة، والتنبيه من المنطقة الجانبية العمياء، بشكل اختياري.- شفروليه MyLink الجديد مع آبل كاربلاي.

- نظام تنبيه المشاة الأمامي الذي يستخدم كاميرا مثبتة في الأمام للمساعدة على تجنب الحوادث أو الحد من مخاطر الاصطدام بالمشاة أمام السيارة.

ويمكن لهذا النظام تطبيق فرملة أوتوماتيكية في آخر لحظة.- نظام جديد للحفاظ على المسار مع منبه مغادرة المسار.- تنبيه المنطقة الجانبية العمياء مع منبه تغيير المسار.- نظام تنبيه الاصطدامات الأمامية مع مؤشر مسافة التتبع.- منبه حركة المرور في الخلف.- دعم ركن السيارة في الأمام والخلف.- مصابيح Intellibeam التي تفعل الإضاءة البعيدة للمصابيح الأمامية أوتوماتيكياً لتطوير مجال الرؤية للسائق.

أُضيفت في: 6 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 3 محرّم 1438
منذ: 1 سنة, 2 شهور, 9 أيام, 19 ساعات, 43 دقائق, 19 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

62345
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • بالصور.. ايلي صعب يشعل عروض الموضة بباريس بأزياء رواية الملوك المتساقطين
  • محمد صلاح يتالق فى ليفربول
انطلاق فاعليات مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ 39 تحت شعار ”سحر السينما أرض الحضارة”
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟