ألغاء حفل ألعاب نارية مخطط له حال فوز هيلارى كلينتون المرشحة بانتخابات الرئاسة

ألغاء حفل ألعاب نارية مخطط له حال فوز هيلارى كلينتون المرشحة بانتخابات الرئاسة
المرشحة الديمقراطية هيلارى كلينتون
2016-11-08 03:18:16

قالت شبكة إن بى سى الإخبارية الأمريكية، إن حفل الألعاب النارية التى كان من المقرر أن تقيمه حملة هيلارى كلينتون حال فوز المرشحة الديمقراطية بانتخابات الرئاسة قد تم إلغاءه.

وصرح أحد رجال إنفاذ القانون للشبكة أن الحملة قامت بإلغاء الحفل الذى كان قد تم التصريح به من قبل المسئولين، ولكنه لم يبد سبب لإلغاءه.

كما صرح قائد شرطة نيويورك "تومى جلاتى" فى مؤتمر صحفى أن الحملة حصلت على تصاريح للألعاب النارية ولكن الحفل تم إلغاءه، وقد رفض أن يعطى أية تفاصيل تخص أسباب الإلغاء، على حد قول صحيفة نيويورك بوست الأمريكية.

وكانت حملة كلينتون قد أعلنت عن تنظيمها لحفل ألعاب نارية يستمر لمدة دقيقتين فى وقت مبكر يوم الأربعاء عقب إعلان النتيجة وفى حال فوز المرشحة وذلك بالقرب من نهر هدسون بنيويورك.

وتخطط "كلينتون" للاحتفال حال فوزها فى الانتخابات فى مركز مؤتمرات جاكوب جافيتس بالمدينة، فيما يخطط منافسها عن الحزب الجمهورى "دونالد ترامب" الاحتفال بفندق هيلتون وسط نيويورك.

يتوجه غدًا الثلاثاء الناخبين الأمريكيين لصناديق الاقتراع للتصويت لأحد المرشحين الذى سيحل محل أوباما فى البيت الأبيض، ومن المقرر ان تعلن النتيجة صباح يوم الأربعاء.

أُضيفت في: 8 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 7 صفر 1438
منذ: 8 شهور, 18 أيام, 15 ساعات, 13 دقائق, 31 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية فوز ألعاب هيلارى كلينتون

التعليقات

66464
تويتر
  • ميسي فى برشلونة حتى 2021
  • بالصور.. ايلي صعب يشعل عروض الموضة بباريس بأزياء رواية الملوك المتساقطين
جدول مواعيد وملاعب مباريات البطولة العربية
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟