GO MOBILE version!
يناير720176:59:22 مـربيع آخر81438

النشرة الدورية الأولى للجمعية المصرية لشباب الأعمال 2017

النشرة الدورية الأولى للجمعية المصرية لشباب الأعمال 2017
الجمعية المصرية لشباب الأعمال
يناير720176:59:22 مـربيع آخر81438
منذ: 2 شهور, 17 أيام, 2 ساعات, 59 دقائق, 51 ثانية

تشارك الجمعية المصرية لشباب الأعمال في برنامج "من الجامعة للعمل" والذي أطلقته مجموعة ECG للاستشارات الهندسية في أبريل، 2010.

ويهدف البرنامج إلى سد الفجوة بين التعليم الأكاديمي واحتياجات السوق في مجال الهندسة. 

وتستند هذه المبادرة على تقديم مجموعة مختارة من الطلاب الذين تم اختيارهم من ذوي المهارات التقنية التي من شأنها أن تساعدهم على اكتساب المهارات التي تتطلبها احتياجات السوق. 

ويأتي ذلك في إطار محاولة لدمج دور الجامعات والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع في سد الفجوة بسوق العمل من كفاءات ذات التعليم والمهارات من طلاب الهندسة وتنمية مهاراتهم ليكونوا مؤهلين لسوق العمل وفقا للأهداف والأولويات الوطنية المصرية. 

وبأكثر من 500 قصة نجاح ينظم فريق عمل مبادرة "من الجامعة للعمل" المعرض الثالث للتوظيف في 28 يناير بفندق انتركونتيننتال سيتي ستارز بمدينة نصر وفي إطار هذه الشراكة تشارك وتتواجد الجمعية المصرية لشباب الأعمال ومبادرة "اشتغل" بفعاليات المعرض.

ودعت الأعضاء بملئ استمارة الاحتياجات الوظيفية المرفقة لاستقطاب الكفاءات المرجوة من الشباب خريجي مجال الهندسة وتدعو سيادتكم لزيارة المعرض وتشريفنا بالحضور.

قام وفد من ممثلى وزارة الإنتاج الحربى بزيارة شركة طيرة للغزل والنسيج وذلك للتعرف على الماكينات وقطع الغيار المختلفة والمستهلكات الدورية من قطع الغيار والبلاستيك والإطارات واستندات الجنازير وغيرها.

كما تم التعرف على كتالوجات قطع الغيار لبعض موردى قطع الغيار واختيار أجزاء منها يمكن تصنيعها بالمصانع طبقًا لإمكانيات كل شركة، وذلك حتى تقوم شركات الوزارة بتوفير قطع الغيار المطلوبة للعمل على توفير العملة وتقليل الاستيراد بما ينهض بالاقتصاد المصري.

وضمن فعاليات الشراكة القائمة بين وزارة الإنتاج الحربى وشركات الأعضاء والتي حظت باهتمام خاص من معالى وزير الإنتاج الحربى أعلنت الجمعية المصرية لشباب الأعمال، عن معرض وملتقى الأعمال الأفريقي المشترك تحت رعاية الأمير خليفة بن سليمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين خلال الفترة من 14 – 16 مارس 2017 بمملكة البحرين.

أُضيفت في: 7 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 8 ربيع آخر 1438
منذ: 2 شهور, 17 أيام, 2 ساعات, 59 دقائق, 51 ثانية
0
موضوعات متعلقة

التعليقات

72951
تويتر
  • http://www.algornalgy.com/t~59304
  • المصريون يعودون للعلاج بالأعشاب بدلا من الأدوية بفعل الغلاء
  • زيارة خاصة لمتحف الفن الإسلامي بعد عودة الروح له
  • مذبحة بورسعيد.. ذكرى الفرار من الجحيم
بالصور.. أقلام الرؤساء الأمريكيين.. من جورج دبليو بوش إلي ترامب
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟