مبادرة السيسي توحد نسيج الأمة.. النساجون الشرقيون تتبرع بفرش مسجد وكنيسة العاصمة الإدارية.. أبو العينين بالسيراميك والبورسلين.. ونواب يدعمون المبادرة لتعزيز الوحدة الوطنية

مبادرة السيسي توحد نسيج الأمة.. النساجون الشرقيون تتبرع بفرش مسجد وكنيسة العاصمة الإدارية.. أبو العينين بالسيراميك والبورسلين.. ونواب يدعمون المبادرة لتعزيز الوحدة الوطنية
الرئيس عبد الفتاح السيسي
2017-01-08 21:55:16

أشادت فئات متنوعة من الشعب المصري بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتبرع بـ100 ألف جنيه لصالح بناء أكبر مسجد وكنيسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدين أنها خطوة جيدة تعبر عن روح التسامح والمحبة والوحدة بين المصريين.

النساجون الشرقيون
كشفت مجموعة النساجون الشرقيون للسجاد عن اعتزام مالكها رجل الأعمال محمد فريد خميس التبرع لفرش المسجد والكنيسة المزمع إقامتهما بالعاصمة الإدارية الجديدة بأجود وأرقى أنواع السجاد والموكيت.

وأكدت مجموعة النساجون الشرقيون في بيان أصدرته اليوم أن مبادرة الرئيس تبعث برسالة للعالم بأن مصر وطن واحد وصف واحد في مواجهة الإرهاب والتطرف موضحة أن هذه المبادرة أسعدت كل المصريين.

ودعت مجموعة النساجون الشرقيون جميع المحبين لهذا الوطن للتحلى بروح الإيجابية بالمشاركة والمساهمة في هذا العمل الوطنى العظيم.

محمد فريد خميس
كما أعلن محمد نجل رجل الأعمال فريد خميس مالك ومؤسس مجموعة النساجون الشرقيون للسجاد عن تبرعه بـ200 ألف جنيه من ماله الخاص لدعم مبادرة تبرع الرئيس.

آمنة نصير
من جانبها أعلنت عضو مجلس النواب بأسيوط الدكتور آمنة نصير عن عزمها التبرع بـ 25 ألفا لبناء المسجد و25 ألفا لبناء الكنيسة في العاصمة الإدارية مطالبة نواب المجلس بأن يحذوا حذوها والتبرع.

أبو العينين
كما أعلن رجل الأعمال محمد أبو العينين التكفل بكل مستلزمات المسجد والكنيسة من السيراميك والبورسلين داعيا كل رجال الأعمال للمشاركة والمساهمة في بناء المسجد والكنيسة.

المحافظون
وأعلن العديد من رجال الأعمال والمحافظين عن بدء فتح التبرعات الخاصة ببناء أكبر كنيسة ومسجد بالعاصمة الإدارية الجديدة بجانب تبرع عدد من نواب البرلمان.

أُضيفت في: 8 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 9 ربيع آخر 1438
منذ: 6 شهور, 17 أيام, 12 ساعات, 50 دقائق, 25 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

73094
تويتر
  • ميسي فى برشلونة حتى 2021
  • بالصور.. ايلي صعب يشعل عروض الموضة بباريس بأزياء رواية الملوك المتساقطين
جدول مواعيد وملاعب مباريات البطولة العربية
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟