نجوم إف إم تطلق الموسم الرابع من «راديو ستار»

نجوم إف إم تطلق الموسم الرابع من «راديو ستار»
2017-01-10 13:30:24

بدأت، أمس الأحد، إذاعة نجوم إف إم، بث برنامج اكتشاف المواهب الإذاعية الأول والأكثر انتشارا "راديو ستار" الذي يقدمه الإعلامي أسامة منير.

وتتكون لجنة التحكيم من رئيس شبكة راديو وتليفزيون "نجوم إف إم" رامي محسن والإعلامية سلمى الشماع.

وعودة برنامج مسابقة المواهب الإذاعية الأول في مصر "راديو ستار" هو من المفاجآت التي قدمتها الإذاعة لجمهورها من الشباب، فهو من البرامج المحببة لدى الكثير من المصريين، ويبث من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 إلى 10:00 مساء.

واستمرارًا لدورها الريادى في إذاعة البرامج المميزة ذات المحتوى الجيد والجديد، وانطلاقا من اهتمامها باكتشاف المواهب الجديدة، قامت أمس الأحد إذاعة "نجوم إف إم"، بإطلاق أولى حلقات الموسم الرابع لبرنامج "راديو ستار" الذي يقدمه الإعلامي أسامة منير، والذي يبحث عن المواهب الجديدة من المذيعين الشباب، وهو ما يضع "نجوم إف إم" في الريادة والمقدمة كمصنع لتخريج المواهب الشابة.

ويقوم 20 متسابقا باجتياز التصفيات أمام أسامة منير ولجنة تحكيم تتكون من رئيس شبكة راديو وتليفزيون نجوم إف إم رامي محسن والإعلامية سلمى الشماع، وسيكون لكل متسابق الفرصة لمدة حلقة كاملة في تقديم فكرة برنامج، واستضافة متحدث، وتستمر التصفيات حتى يتم اختيار أحد المذيعين الشباب ليكون من ضمن مذيعي نجوم إف إم خلال عام 2017.

وأكدت هالة حجازي، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، أن عودة برنامج مسابقة المواهب الإذاعية الأول في مصر "راديو ستار" هو من المفاجآت التي قدمتها الإذاعة لجمهورها من الشباب، فهو من البرامج المحببة لدى الكثير من المصريين، منذ انطلاقته في عام 2004.

ونجح فيه كثير من الشباب بمجال التقديم الإذاعي منهم، أكرم حسني، وجيهان عبد الله، كريم الحميدي، وهند رضا، وعودة البرنامج يأتي من التزامنا ناحية تشجيع الشباب واكتشاف المواهب التي من الممكن أن تنضم إلى شبكتنا الإذاعية.

في حين صرح رامي محسن، رئيس شبكة راديو وتليفزيون نجوم إف إم أن الفائز من البرنامج سينضم لفريق نجوم إف إم ابتداء من شهر مارس.

أُضيفت في: 10 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 11 ربيع آخر 1438
منذ: 6 شهور, 11 أيام, 21 ساعات, 21 دقائق, 46 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

73235
تويتر
  • ميسي فى برشلونة حتى 2021
  • بالصور.. ايلي صعب يشعل عروض الموضة بباريس بأزياء رواية الملوك المتساقطين
أسماء أوائل الثانوية العامة 2017
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟