الخميس.. الجامعة العربية تستضيف وفدا من مؤسسة التبادل الثقافي والتعليمي الألمانية

الخميس.. الجامعة العربية تستضيف وفدا من مؤسسة التبادل الثقافي والتعليمي الألمانية
الجامعة العربية
2017-01-11 16:56:40

تستضيف الأمانة العامة لجامعة الدول العربية غدا الخميس اجتماعا مع وفد المؤسسة الألمانية للتبادل الثقافي والتعليمي "داد"، تنظمه إدارة حوار الحضارات بالجامعة بهدف إدماج الشباب في عملية حوار الحضارات والتعريف بثقافة الآخر وتقديم الصورة الصحيحة عن الإسلام.
وصرحت السفيرة سامية بيبرس مدير إدارة حوار الحضارات بالجامعة العربية بأنه سيتم استقبال وفد من الطلاب من مختلف الجامعات الألمانية في إطار تنشيط التعاون مع المؤسسة الألمانية بمجال حوار الحضارات حيث سيتم إلقاء محاضرات متنوعة حول جامعة الدول العربية وأهدافها وهيكلها التنظيمي إلى جانب محاضرات حول حول "ظاهرة الاسلاموفوبيا" المتصاعدة في أوروبا وسبل التصدي لها ومكافحتها.
وقالت إنه في إطار الجهود التي تقوم بها الجامعة العربية لتقديم الصورة الصحيحة عن الإسلام وتصحيح صورة العرب والمسلمين أمام الرأي العام الغربي سيتم إلقاء محاضرات حول الإسلام وأركانه الخمسة ، وحقوق المرأة في الإسلام، ولفتت إلى أنه سيعقب هذه المحاضرات حوار تفاعلي مفتوح إلى جانب جولة بالأمانة العامة للتعريف بدور الجامعة العربية.
وقالت السفيرة بيبرس إن هذه الفعاليات جميعها تصب لصالح إدماج الشباب في الحوار باعتبارهم الأمل في نقل الصورة الصحيحة عن العرب والمسلمين .

 

أُضيفت في: 11 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 12 ربيع آخر 1438
منذ: 9 شهور, 11 أيام, 4 ساعات, 17 دقائق, 35 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

73386
تويتر
  • بالصور.. ايلي صعب يشعل عروض الموضة بباريس بأزياء رواية الملوك المتساقطين
  • محمد صلاح يتالق فى ليفربول
مشوار منتخب مصر في تصفيات مونديال روسيا 2018
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟