مولانا يقترب من تحقيق 4 ملايين جنيه بعد طرحه بأسبوع في دور العرض

مولانا يقترب من تحقيق 4 ملايين جنيه بعد طرحه بأسبوع في دور العرض
فيلم "مولانا"
2017-01-11 17:25:47

استطاع فيلم "مولانا" أن يقترب من تحقيق 4 ملايين جنيه إيرادات، منذ بدء عرضه في 4 يناير، حيث يعرض الفيلم في أكثر من 60 دور عرض في مختلف أنحاء الجمهورية.

جاء ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العرض الخاص بحضور عدد كبير من نجوم الفن والسياسة، مثل النجم الكبير عادل إمام وعمرو موسي ونجيب ساويرس والدكتور محمد أبو الغار.

يذكر أن  النجم عمرو سعد بطل العمل قد فاجئ جمهوره بوجوده في أحد أكبر دور العرض بالقاهرة، كما قام الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى ببيع التذاكر في احدى صالات السينما الكبرى للجمهور المقبل على مشاهدة الفيلم، حيث تشهد دور العرض فى مختلف أنحاء الجمهورية اقبالا كبيرا من الجمهور على مشاهدة فيلم مولانا والذى يتوقع الكثير من خبراء صناعة السينما والفن نجاحه جماهيريا نظرا لما يجمعه من عوامل النجاح المختلفة.

فيلم مولانا مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، وهو من إخراج مجدى أحمد على والذى قام بكتابة السيناريو. كما يعد الفيلم هو عودة للنجم عمرو سعد إلى الشاشة الفضية حيث يقوم بدور الشيخ حاتم الشناوى والذى يرصد الفيلم رحلة صعوده من إمامة الصلاة فى مسجد حكومى إلى أن يصبح داعية تلفزيوني شهير يملك حق "الفتوى" التي يتلقاها الملايين بالإعجاب لجرأته ومحاولاته للخروج قليلاً عن مألوف الحديث السائد في مجتمع متأثر بدعاوى التشدد السلفي.

ويشارك فى هذا العمل الضخم مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم درة وأحمد مجدى وبيومى فؤاد ورمزى العدل و ريهام حجاج وصبرى فواز ولطفى لبيب وأحمد راتب وفتحى عبد الوهاب وغيرهم وهو من إنتاج شركة IProductions.

أُضيفت في: 11 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 12 ربيع آخر 1438
منذ: 11 شهور, 6 أيام, 17 ساعات, 25 دقائق, 33 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية مولانا ملايين طرحه
موضوعات متعلقة

التعليقات

73391
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • بالصور.. ايلي صعب يشعل عروض الموضة بباريس بأزياء رواية الملوك المتساقطين
  • محمد صلاح يتالق فى ليفربول
انطلاق فاعليات مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ 39 تحت شعار ”سحر السينما أرض الحضارة”
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟