كواليس اجتماع الوداع لحكومة شريف إسماعيل قبل إعلان التعديل الوزاري

كواليس اجتماع الوداع لحكومة شريف إسماعيل قبل إعلان التعديل الوزاري
2017-02-01 15:20:21

سادت حالة من الترقب الحذر أروقة مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، تزامنا مع الاجتماع الأخير للحكومة قبل الإعلان عن التعديل الوزاري المرتقب.


قال مصدر إن اجتماع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء، استمر 5 ساعات، مشيرا إلى أن لسان حال الوزراء أنه "اجتماع الوداع" الذين حرصوا خلاله على تصفية المشكلات المتعلقة بالعمل بين الوزارات طول الفترة القادمة. 


كما شهد الاجتماع استعراض عدد من الملفات، لاسيما للوزراء المرشحين بقوة للاستبعاد في التعديل الوزاري الذي سيتم الإعلان عن تفاصيله كاملة خلال ساعات.


ولم يخل الاجتماع من الأحاديث الجانبية بين الوزراء لمعرفة أي معلومات تفصيلية عن التعديل الوزاري، لاسيما من الوزراء المستمرين خلال الفترة القادمة والذين يتمتعون بثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء.


وأكد المصدر أن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء انتهى من مشاورات التعديل الوزاري، وسيتم رفع الأسماء للرئيس عبد الفتاح السيسي، غدا الخميس، وسيتم إعلان التعديل بعد موافقة مجلس الوزراء الأسبوع المقبل.


وتؤكد المصادر أن التعديل يتضمن من 8 إلى 10 وزارات، مع احتمال دمج عدد من الوزارات لاسيما الثقافة مع الآثار، والسياحة مع الطيران.

أُضيفت في: 1 فبراير (شباط) 2017 الموافق 4 جمادى أول 1438
منذ: 4 سنوات, 7 شهور, 18 أيام, 10 ساعات, 13 دقائق, 30 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

75487
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟