للنساء..4 عبارات لا تجعلي زوجك يسمعها منك في عيد الحب

للنساء..4 عبارات لا تجعلي زوجك يسمعها منك في عيد الحب
2017-02-12 21:35:39

الكلام الكثير من المرأة يكون سببًا حقيقيًا في المشكلات والاختلافات الزوجية، فمن المعروف عن الرجال أنهم لا يفضلون كثرة الأحاديث التي ليس لها علاقة بحياتهم الزوجية.

ولكن الكثيرات من الزوجات لا يعلمن هذه النقطة جيدًا ويتحدثون مع أزواجهن بعبارات وكلمات قد تشعل نار الخلافات بينهم، وتحول الحياة الهادئة إلى ساحة من الحرب.

ومع اقتراب عيد الحب تبدأ الخلافات تظهر بسبب الهدايا والاحتفالات.. لذا تقدم لك "سامية عثمان" استشاري أسري وتربوي، بعض العبارات لا تقوليها لزوجك في عيد الحب.

- لا تساليه على الهدية
لا تضعي زوجك تحت ضغط أنك تسأليه على هديتك بمناسبة الفلانتين، خاصة مع ارتفاع الأسعار المعيشة فتكرار سؤالك سواء عن الطريق المباشر أو التلميع أو أنك ترسلي له بعض العبارات والصور على فيس بوك أو الإنترنت بشكل عام، قد يسبب الإحراج والتوتر لزوجك مما ينعكس بالسلب على حياتك الزوجية.

- عدم المقارنة
الكثيرات من الزوجات للأسف يضعن أزواجهن في وضع مقارنة مع رجال آخرين سواء كانوا أزواج صديقاتهن أو الأقارب بما يفعلون لزوجاتهم ويشترون لهن من الهدايا.. فالمرأة الذكية والعاقلة لا تقارن زوجها بأحد حتى لا تكشف نقاط ضعفه، وهذا أبشع إحساس يشعر به الرجل.

- هل تحبني أم لا
هذا سؤال استفزازي تصمم الكثيرات من الزوجات أن توجه لزوجها خلال عيد الحب، وذلك لكي تعرف مدى حبه لها ولكن عيد الحب ليس المقياس على حب زوجك لكي.. فعندما تسألين زوجك ذلك سيدل على عدم ثقتك بنفسك مما تهتز صورتك أمامه.

- متى سنخرج للاحتفال بعيد الحب
كما ذكرنا سابقًا أن عيد الحب ليس إجازة رسمية، وأنه سيأتي في يوم عمل وليس عطلة فليس هناك داعي لهذا السؤال إطلاقًا، لأن بالتأكيد عمل زوجك شيء أساسي وضروري لاستقرار الحياة الزوجية.. لا تضغطي على زوجك بهذه العبارات وكوني سندًا له.

أُضيفت في: 12 فبراير (شباط) 2017 الموافق 15 جمادى أول 1438
منذ: 2 سنوات, 5 شهور, 10 أيام, 14 ساعات, 20 دقائق, 40 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية للنساء عبارات تجعلي زوجك

التعليقات

76524
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • مو صلاح .. أمل المصريين في الكأس الأفريقية
تورتة ايرادات أفلام عيد الفطر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟