فرج عامر: الاهتمام بزيارة السيسي لأمريكا عنوان النجاح

فرج عامر: الاهتمام بزيارة السيسي لأمريكا عنوان النجاح
المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
2017-04-02 19:59:10

أكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ثقته الكاملة في قدرة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته التي يقوم بها حاليًا للولايات المتحدة الأمريكية.

وتوقع النائب نجاح هذه الزيارة وتحقيق جميع أهدافها من المباحثات التي يجريها مع صناع القرار الأمريكى، إضافة إلى القمة الثنائية التي يعقدها الرئيس السيسي مع الرئيس الأمريكى ترامب.

وأشار إلى أن الاستعدادات والتصريحات الصادرة عن كبار صناع القرار الأمريكى والاهتمام غير المسبوق من جميع وسائل الإعلام الأمريكية والعالمية تؤكد أن هذه الزيارة ستكون حاسمة لجميع الملفات الساخنة داخل منطقة الشرق الأوسط والعالم كله وفى مقدمتها ظاهرة الإرهاب. 

ولفت إلى أن هناك إرادة سياسية قوية مصرية أمريكية لمواجهة هذه الظاهرة الخطيرة التي باتت تهدد الأمن والسلم الدوليين، وبما يكفل مواجهة جميع العناصر والجماعات والتنظيمات الإرهابية والتكفيرية التي خرجت من رحم جماعة الإخوان الإرهابية. 

وأكد النائب أن الرئيس السيسي ستكون لديه القدرة على طرح الملفات الأخرى على مائدة الحوار مع الجانب الأمريكي خاصة ما يتعلق بالجمود الكبيرة في ملف القضية الفلسطينية وتأكيد رؤية مصر والدول العربية على ضرورة انسحاب إسرائيل من كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية إضافة إلى مواجهة وحل المشكلات والأزمات داخل سوريا وليبيا والعراق واليمن.

أُضيفت في: 2 أبريل (نيسان) 2017 الموافق 5 رجب 1438
منذ: 3 سنوات, 1 شهر, 22 أيام, 22 ساعات, 16 دقائق, 13 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

81260
برلمان
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟