عاطف يعقوب يحمي المستهلك أم ”ال ج”  ؟

عاطف يعقوب يحمي المستهلك أم ”ال ج”  ؟
ماهر عباس
2017-05-19 17:08:17


Maher_abass@hotmail.com

جهاز حماية المستهلك يحمي من؟ هل يحمي الشركات العابرة للقارات أم المستهلك؟هذا السؤال احترت في الإجابة عليه بعد تجربة سيئة مع شركة ال ج للأجهزة المنزلية ,حيث تاكد لى بما لايدع مجالا للشك أن المواطن يذوق "المر" عندما يتعطل جهازه المنزلي

  تكتفي الشركات  بوضع رقم مختصر ولاتجد ردا شافيا على أي شكوى هذا مع " ال ج" التي خضت التجربة معها وشرحت للموظف الذي يرد فقط بكلمات جوفاء لاتخدم العميل  او تقدم خدمة حقيقة لمابعد البيع.

عندما  مواطن لجأت  الى  " ال ج" في إصلاح جهاز انتهت فترة ضمانه قبل اسبوعين عندما تم البلاغ قبل شهر ونصف وارسلوا     من يكشف العطل الذي  "  الهف" قيمة الكشف على الجهاز وليست هذه   المشكلة,لكن المشكلة ان العطل ليس سوء استخدام   لكنه باليقين عيب فني في الجهاز لان العطل   لايمكن ان يكون بعد عامين فهو من  القطع التي  التي لايصيبها العطب الا مع الغاء استخدامه ,حاولنا عدة مرات ومن موظف لاخر لانجد اجابة و فقدنا الامل في ان ترد "ال ج" .

اتجهنا الى جهاز حماية المستهلك وانصح أي مواطن الا يجرب لأن ممكن تنتظر الى ساعات  تسمع موسيقي وان الموظفين مشغولين مع عميل اخر  ولايرد  عليك أحد وفجاة من طول الانتظار يخرج التسجيل بكلمة بوقت مواعيد العمل  ويطلب منك اعادة المحاولة في اليوم التالي   .

حاولنا نطلب السيد اللواء عاطف يعقوب على هاتفه  – احتفظ به واصفاره – وارسلنا له رسالة  ولا حس ولاخبر وعلمنا ان قريبة له توفت فصمتنا .

السؤال من المسؤل عن اضاعة الوقت من  الشركة و ضياع حقوق العملاء في الجهاز المستهلك ويراقب  جودة المطروح بالأسواق .

تصريحات اللواء  يعقوب الوردية  التجربو تؤكد انه  بعيدة عن  الحقيقة ..اعلم تماما أن له تجربة مع الصحافة  في مجال السيارات واثارتها جريدة المساء وكان  الزميل الصحفي على حق .

واوجه للسيد للواء  هلى يجوز ان يحمل المواطن شكواه اذا اراد ان يتحدث مع " ال ج "ويذهب الى مقرها في المعادي او التجمع او ابورواش او العاشر لكي يتعطفوا عليه  بالرد  أم أن الرقم المختصر لإستهلاك وقت المواطن للأسف من شركات كبرى كما يعتقد الكثيرون ..

اللافت أن خدمات الشركة عبر تليفونها المختصر من اسوأ الخدمات اذا كنت الذين اشتروا من  مصر اما أذا كنت قد اشتريت جهازك من الخارج  فانت لقمة هانئة إذا لجأت اليهم .. ببساطة يتعاملون مع من يشتري من مصر  فقط!! هذا ربما يسعد البعض    لانه يساعد على بيع الأجهزة المصنعة   بمصر .. ترددت في الكتابة كي لا يقول أحد ان هذه الشركات فتحت الباب لتشغيل الشباب   -هذا حقيقي- لكن المهم جودة ما ينتج   .

المعادلة التي يجب ان نحافظ عليها هي انتاج جيد وجودة عالية وخدمات مابعد البيع تحافظ على السمعة   ..اعتقد ان اسماء مثل اميرة ومهني وزيد واحمد اسماء معروفة على "كول سنتر" الشركة لكن ليس بيدهم شيء سوى كلام  معسول  وجهاز يقول المكالمة مسجلة لضمان جودة الخدمة ..اظن ان هذه جملة في غير محلها وللخداع ومرادفها الكلمة مسجلة لكي نضيع وقتك مع" ال ج "وجهاز حماية المستهلك .

الدكتور شحاته في ذمة الله

انعي اخي وصديقي الدكتور دمث أحمد شحاته مدير الصحة السابق بزفتي كان رحمه الله طبيبا سياسيا رائعا يحب زفتي وتقدم لتمثيلها في البرلمان تزاملنا معا في حزب المحافظين كان جسورا نابضا بحب مصر ورفض ان يكون في موكب الفاسدين قبل ثورة يناير .. كان خير ممثل للمصريين في مدينة الخرج  بالسعودية وكان ابن حنون بالغربية يده حانية على المصريين في منطقة الخرج وكان سندا مميزا لي ايام رئاستي للجالية المصرية في السعودية رحمه الله رجمة واسعة ...

وداعا حاجة نبيلة الخولي

ودعت قريتي ميت عفيف الاربعاء الماضي والدة عزيزة لم تلدني كانت السيدة نبيلة حسن الخولي رحمها الله اما لي كنت رفيقا لابنها المرحوم محمد عبد الوهاب حمزة  كانت سيدة كريمة رحمها الله وكثيرا ما كانت نصائحها نبراس حياة لنا رحمها الله .

أُضيفت في: 19 مايو (أيار) 2017 الموافق 22 شعبان 1438
منذ: 1 شهر, 9 أيام, 16 ساعات, 13 دقائق, 26 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية مصر حماية المستهلك شركة

التعليقات

84902
تويتر
  • ابرز الشائعات فى2017
  • مهرجان كان 2017
  • اسعار كحك العيد
موسم أفلام عيد الفطر 2017
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟