ميسي فى برشلونة حتى 2021

ميسي فى برشلونة حتى 2021
ميسي
2017-07-05 13:45:32

يبقى النجم الارجنتيني ليونيل ميسي وفيا لنادي برشلونة الذي يلعب في صفوفه منذ بداية مسيرته بعد ان جدد عقده مع الفريق الكاتالوني، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، حتى نهاية حزيران/يونيو 2021.
واعلن برشلونة الاربعاء انه توصل الى اتفاق مع ميسي يقضي بتمديد عقده حتى نهاية حزيران/يونيو 2021، لكنه لم يكشف اي تفاصيل عن قيمة العقد، في حين اشارت صحيفة "ماركا" الى ان البند الجزائي سيكون 300 مليون يورو، وصحيفة "اس" 200 مليون يورو.
وبعد عدة اشهر من المفاوضات والتكهنات بشأنها، انتهى الامر بالنادي الكاتالوني والنجم الارجنتيني الحائز خمس مرات على جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم، بالتوصل الى اتفاق حول الصفقة الجديدة، علما بان العقد السابق ينتهي في حزيران/يونيو 2018.
واكد النادي الكاتالوني ان "الاتفاق سينجز رسميا في الاسابيع القليلة المقبلة عندما يعود اللاعب الى تدريبات الفريق".
واضاف في بيان رسمي "النادي سعيد بتجديد العقد وباستمرار والتزام ميسي افضل لاعب في التاريخ الذي امضى كامل مسيرته الاحترافية في صفوف برشلونة وقاد الفريق خلال حقبة استثنائية من النجاحات ليس لها مثيل في عالم كرة القدم".
وسيبقى ميسي (30 عاما) الذي انضم الى اكاديمية النادي عندما كان في الثالثة عشرة من عمره وبات افضل هداف في تاريخ العملاق الكاتالوني بتسجيله 507 اهداف في 583 مباراة رسمية، في صفوف الفريق حتى بلوغه الرابعة والثلاثين من عمره، اي ربما حتى نهاية مسيرته، علما بانه المح الى رغبته في اللعب في روزاريو مسقط رأسه وتحديدا نادي نيولز اولد بويز الذي يشجعه.
ويمضي اللاعب فترة شهر العسل في الارجنتين بعد زواجه في 30 حزيران/يونيو من صديقته انطونيلا روكوتزو.
ويأمل برشلونة من خلال هذا الاعلان ان يخفف من خيبة امل انصار الفريق بعد موسم باهت خرج خلاله من الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا على يد يوفتوس الايطالي، وحل وصيفا في بطولة الدوري وراء الغريم التقليدي ريال مدريد، في حين اكتفى باحراز كأس ملك اسبانيا.
وسبق لبرشلونة ان جدد عقد مهاجميه الاخرين البرازيلي نيمار والاوروغوياني لويس سواريز حتى عام 2021 ايضا. ويشكل هذا الثلاثي قوة ضاربة في صفوف الفريق الكاتالوني.
واذا كانت المفاوضات استغرقت وقتا طويلا فذلك لان هامش المناورة لدى الفريق الكاتالوني في ما يتعلق باجور اللاعبين كان ضيقا وهذا ما جعلها عسيرة مع والد ووكيل اعمال اللاعب خورخي ميسي، لكن رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو اخذ على عاتقه تجديد عقد ميسي بقوله "نريد ان يبقى افضل لاعب في التاريخ وفي عالم كرة القدم في صفوف النادي. فهو يلعب معنا ويجب ان يعتزل وهو في صفوف هذا الفريق".
واشاد به مدرب برشلونة الجديد ارنستو فالفيردي بقوله "انه افضل لاعب رأيته على ملاعب كرة القدم".
كان بامكان ميسي الانتقال الى ناد اخر لا سيما في ظل الملاحقات القضائية التي طالته، لكن لا "بولغا" يعيش في مقاطعة كاتالونيا منذ الثالثة عشرة من عمره مع صديقته السابقة وزوجته الحالية، كما ان طفليه ثياغو (4 اعوام) وماتيو (عام واحد) ولدا في اسبانيا.
وفضل صابح 349 هدفا في الدوري بالتلي الاستقرار في بلده الثاني، ولا شك بان تجديد عقده سيكون حجز الزاوية في اعادة بناء برشلونة لاستعادة اللقب من الغريم التقليدي الذ يلعب معه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وكان ميسي قاد برشلونة الى العديد من الالقاب المحلية والقارية والعالمية لا سيما دوري ابطال اوروبا اعوام 2006 و2009 و2011 و2015)، والدوري المحلي 8 مرات، وكأس اسبانيا خمس مرات، وكأس العالم للاندية ثلاث مرات.
والهدف، كان ميسي حدده بنفسه اواخر ايار/مايو حين قال "محاولة احراز اكبر عدد ممكن من الالقاب" مع نادي العمر.

أُضيفت في: 5 يوليو (تموز) 2017 الموافق 10 شوال 1438
منذ: 3 شهور, 14 أيام, 15 ساعات, 45 دقائق, 21 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية ميسي برشلونة

التعليقات

87104
تويتر
  • بالصور.. ايلي صعب يشعل عروض الموضة بباريس بأزياء رواية الملوك المتساقطين
  • محمد صلاح يتالق فى ليفربول
مشوار منتخب مصر في تصفيات مونديال روسيا 2018
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟