منير يقطع فقرات حفله بالساحل الشمالي وينعى ضحايا الإسكندرية

2017-08-12 16:50:30

نعى المطرب محمد منير خلال حفلة المقام في بورتو جولف مارينا، بالساحل الشمالي، ضحايا حادثة قطاري الإسكندرية التي وقع أمس الجمعة وراح ضحيته عشرات الأشخاص.

وقال: «أنا صحيت من النوم النهاردة على خبر وفاة 42 ضحية في القطار.. المسلسل ده مستمر بسبب حاجة صغيرة وهي الجهل، وإحنا لازم نتعلم».

وتابع منير: «اللي مسئول على الحكاية دي راح علشان يصلي وبعد ما صلى راح بيته ومرجعش عمله مع أن العمل أهم من الصلاة»، مضيفا: «ده مشيئة ربنا وقدره وربنا يتولانا ويرحمنا جميعًا».

وكانت منطقة أبيس، شرق الإسكندرية، شهدت في تمام الثانية والربع بعد ظهر أمس الجمعة، تصادم قطار ١٣ إكسبريس القاهرة بمؤخرة قطار ٥٧١ بورسعيد الإسكندرية، بالقرب من محطة خورشيد، ونتج عن الحادث سقوط جرار قطار ١٣ وعربتين من مؤخرة قطار ٥٧١.

وأسفر الحادث عن مصرع 42 شخصا وإصابة 179 آخرين، وفقا لبيان وزارة الصحة. 

وأعلنت هيئة السكة الحديد عن تشكيل لجنة فنية للتحقيق في أسباب تصادم القطارين، موضحة أن أوناش الهيئة توجهت لرفع آثار الحادث.

وانتقل عدد من مساعدي وزير الداخلية والقيادات الأمنية لمكان اصطدام القطارين، لتفقد مكان الحادث والوقوف على أسبابه؛ حيث وصل لمكان الحادث مساعد وزير الداخلية لغرب الدلتا ومدير أمن الإسكندرية.

قالت مصادر رفيعة المستوى: إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع مع الحكومة وكبار المسئولين حادث تصادم قطاري رقمي 571 و13 بمحطة خورشيد بخط القاهرة - الإسكندرية.

ومن المقرر أن ترفع الحكومة خلال الساعات المقبلة تقريرا للرئيس عن أسباب وتطورات حادث التصادم.

أُضيفت في: 12 أغسطس (آب) 2017 الموافق 19 ذو القعدة 1438
منذ: 2 شهور, 6 أيام, 9 ساعات, 13 دقائق, 4 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

89047
تويتر
  • بالصور.. ايلي صعب يشعل عروض الموضة بباريس بأزياء رواية الملوك المتساقطين
  • محمد صلاح يتالق فى ليفربول
مشوار منتخب مصر في تصفيات مونديال روسيا 2018
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟