14 شهيداً من الشرطة في اشتباكات مع ارهابيين بالواحات.. والتعرف علي أسماء 8 منهم

14 شهيداً من الشرطة في اشتباكات مع ارهابيين بالواحات.. والتعرف علي أسماء 8 منهم
الشهيد اسلام مشهور
2017-10-20 19:59:25

 

حصل الجورنالجي علي عدد من الشهداء فى المواجهة بين قوة أمنية مع عناصر إرهابية بصحراء الواحات اليوم الجمعة، وهم "أحمد فايز، وإسلام مشهور، وعمرو صلاح، وامتياز كامل ومحمد وحيد، وأحمد جاد، ومحمد عبد الفتاح، وكريم أسامة فرحات".

 

وذكرت مصادر أمنية، أن الناجين من القوة الأمنية، ضابط برتبة مقدم، بالإضافة إلى 6 مجندين مصابين بإصابات متنوعة، أحدهم أصيب ببتر ساقه.

 

وأضافت المصادر، أن الأجهزة الأمنية أرسلت دعما من ضباط العمليات الخاصة لإنقاذ الناجين، فى الوقت الذى تواجه فيه الأجهزة الأمنية صعوبات فى التواصل نتيجة ضعف وانقطاع الإرسال والاتصال.

 

وذكرت مصادر أمنية أنه سقط 14 شهيدا من أفراد القوة الأمنية التى اشتبكت مع عناصر خلية إرهابية بصحراء الواحات اليوم الجمعة.

 

وتابعت المصادر، أنه من بين الشهداء، ضباط وأفراد، ومن الضباط، المقدم محمد وحيد من قطاع الأمن الوطنى، والنقيب إسلام مشهور من إدارة العمليات الخاصة بالأمن المركزى.

 

كانت معلومات وردت للأجهزة الأمنية تفيد باختباء عدد من العناصر الإرهابية بصحراء منطقة الواحات بالجيزة، وتوجهت قوة أمنية للقبض على المتهمين، وخلال مطاردتهم وقعت اشتباكات مسلحة، مما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة.

أُضيفت في: 20 أكتوبر (تشرين الأول) 2017 الموافق 29 محرّم 1439
منذ: 1 سنة, 11 شهور, 24 أيام, 22 ساعات, 52 دقائق, 9 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية الشرطة الواحات إرهاب

التعليقات

92321
  • بمبدأ قضائي جديد..”استئناف القاهرة” تنهي مأساة زوج
  • القائمة الكاملة لأسعار وثائق الأحوال المدنية
أزمة في الطيران المدني بسبب فيديو محمد رمضان
آخر تحديثات
انطلاق الدورة الـ35 من «الإسكندرية السينمائي» شراكة تاريخية بين الأردن ومصر
السيسي يضع الزهور على قبور الجندي المجهول والسادات وناصر مصر تحتفل بذكرى النصر الاتحادية تستقبل القمة المصرية اليونانية القبرصية
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟