مدير منتدى شرم: القضايا الإنسانية تتصدر مناقشات الشباب

مدير منتدى شرم: القضايا الإنسانية تتصدر مناقشات الشباب
2017-11-05 10:55:15

أكدت جيهان الحديدى، مدير منتدى شباب العالم، دراسة أهم القضايا التي يمكن أن تطرح وتكون محور اهتمام مجموعات متباينة الثقافات في مختلف دول العالم خلال فعاليات المنتدى.

وأضافت الحديدي أن المنتدى يناقش القضايا الإنسانية التي يلتف حولها الجميع والتي تحدد مسار البشرية في العصر الحديث كما كان هناك حرص على أن تكون موضوعات المناقشة تشغل بال المجتمع الدولى، مشيرة إلى أن الحوار ستسوده درجة عالية من الجدية والثراء.

وأشارت إلى أن المنتدى يعد رسالة من مصر الحضارية للتواصل بين ثقافات العالم، وذلك كله بمجهود مصرى خالص بنسبة مائة في المائة.

ويفتتح الرئيس السيسي مساء اليوم الأحد، منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة، جاءوا إلى أرض السلام ليتناقشوا في القضايا التي تشغل العالم ويطرحوا أفكارهم بكل حرية وشفافية ليكون المنتدى ملتقى عالميا تتلاقى فيه الشعوب المحبة للسلام والداعمة للتنمية وتتكامل فيه الحضارات ويكون بمثابة منصة لإطلاق إبداعات الشباب.

وانطلقت أمس السبت، فعاليات منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ، وتم تخصيص اليوم الأول للتسجيل، وتم تسلم عدد كبير من التصاريح الخاصة بهم كما تسلموا جدول أعمال المؤتمر وكيفية التواصل مع اللجنة المنظمة لتذليل كافة العقبات التي تواجههم كما حصل المشاركون على أرقام وخرائط للتواصل على مدار أيام المؤتمر.

ومن المنتظر أن يتوافد باقي المشاركين على المدينة والحصول على التصاريح الخاصة بهم صباح اليوم وتوجد مكاتب للجنة المنظمة في صالة الوصول رقم 1 بمطار شرم الشيخ وصالات استقبال الإقامة

وتنطلق صباح غد الاثنين جلسات المنتدى، الذي يعد منصة جديدة ومبتكرة تجمع بين شباب العالم على طاولة الحوار لمناقشة قضاياه بكل صراحة وشفافية، انطلاقا من أن هؤلاء الشباب هم قادة الغد وحاملو شعلة التطوير والتقدم في مجتمعاتهم.

أُضيفت في: 5 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 الموافق 15 صفر 1439
منذ: 1 سنة, 9 شهور, 12 أيام, 3 ساعات, 59 دقائق, 1 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

93030
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟