شرطة الصين تقتحم حفلا لعارضات «فيكتوريا سيكريت» بعد 10 دقائق من بدئه

شرطة الصين تقتحم حفلا لعارضات «فيكتوريا سيكريت» بعد 10 دقائق من بدئه
2017-11-21 17:30:16

ذكرت تقارير أن الحفل الذي أقيم عقب انتهاء عرض "فيكتوريا سيكريت" للملابس النسائية الداخلية، مساء الاثنين 20 نوفمبر، تم إلغاؤه بأوامر من الشرطة الصينية.

وبعد انتهاء العرض السنوي لأشهر علامة للملابس النسائية الداخلية، أقام منظموه احتفالا للعارضات في أحد الأماكن في مدينة شنغهاي، ولكنهم فوجئوا باقتحام الشرطة الصينية للمكان وأغلقوه، بحسب صحيفة "Women's Wear Daily".

وذكرت الصحيفة، أنه بعد مرور عشر دقائق من بداية الحفل، وتشغيل الموسيقى للاحتفال، اقتحم رجال الشرطة المكان بزيهم الرسمي، وألغوا الحفل.

وحضر الحفل عدد من المشاهير، مثل المطرب وعضو فريق "وان دايركشن" الغنائي هاري ستايلز، وعارضتا الأزياء بيلا حديد، وأليساندرا أمبروزيو، وانتقد عدد من عارضات الأزياء ما حدث، عبر حسابهن على "تويتر"، في التغريدات.

ويأتي إلغاء حفل ما بعد عرض أزياء "فيكتوريا سيكريت"، بعد أن قررت السلطات الصينية عدم منح تأشيرة سفر لعارضة الأزياء جيجي حديد إلى الصين، بعد انتشار فيديو لها وهي تقلد الآسيويين بعيونهم الضيقة، ما جعلها تواجه تهمًا من الصينيين بالعنصرية، كما أنه تم منع المطربة الأمريكية كاتي بيري، من السفر للمشاركة بالغناء في عرض "فيكتوريا سيكريت"، بعد أن دعمت استقلال تايوان بشكل غير مباشر، من خلال فستان ارتدته في حفل لها من عام 2015.

أُضيفت في: 21 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 الموافق 2 ربيع أول 1439
منذ: 11 شهور, 2 أيام, 1 ساعة, 55 دقائق, 20 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

93907
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • التشكيل الكامل للحكومة الأولى في ولاية السيسي الثانية
القائمة الكاملة لأفلام عيد الأضحى 2018
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟