سيلفيا نبيل: هدف موازنة البرامج والأداء الاستغلال الأمثل للموارد

سيلفيا نبيل: هدف موازنة البرامج والأداء الاستغلال الأمثل للموارد
2018-01-11 14:43:42

أكدت سيلفيا نبيل، عضو لجنة الخطة والموازنة في مجلس النواب، أن اللجنة تسعى إلى تنفيذ موازنات البرامج والأداء في 7 وزارات وترشيد الإنفاق والاستغلال الأمثل للموارد، وتحديد البرامج التي سيتم الإنفاق فيها.

جاء ذلك خلال رئاستها اجتماع اللجنة الفرعية المُشكلة من لجنة الخطة والموازنة، لمتابعة تنفيذ رؤية التنمية المستدامة 2030 وتطبيق موازنة البرامج والأداء.

يشارك في الاجتماع عدد من ممثلي الوزارات منهم محمد السبكى رئيس الإدارة المركزية للموازنة العامة للدولة بوزارة المالية، وحسين أباظة مستشار وزيرة التخطيط، وإسماعيل يوسف رئيس الإدارة المركزية لإعداد الخطة بوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

بالإضافة إلى عادل إمبابى وكيل أول وزارة بوزارة الصناعة، أشرف الخولي مستشار وزير الصناعة، وخالد منصور رئيس قطاع الشئون المالية والإدارية بوزارة البيئة، وسماح صالح من جهاز شئون البيئة، ومن وزارة القوى العاملة حضر أحمد عادل رسلان رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية، وبسنت محمود مدير إدارة التخطيط، ومن وزارة الشباب والرياضة حضر على سليمان مدير عام الشئون المالية، وعدد من ممثلي وزارة التنمية المحلية.

أُضيفت في: 11 يناير (كانون الثاني) 2018 الموافق 23 ربيع آخر 1439
منذ: 9 شهور, 3 أيام, 22 ساعات, 17 دقائق, 42 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

95773
برلمان
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • التشكيل الكامل للحكومة الأولى في ولاية السيسي الثانية
القائمة الكاملة لأفلام عيد الأضحى 2018
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟