محمد منير يتوجه إلى دبي لإحياء حفل غنائي بعد غياب 4 سنوات

محمد منير يتوجه إلى دبي لإحياء حفل غنائي بعد غياب 4 سنوات
2018-01-17 17:32:59

غادر صباح اليوم، الكينج محمد منير القاهرة متجها إلى دبي، حيث يحيي حفلا ضخما يوم الجمعة القادم، في أكبر مسارح دبي وهو (دبي ميديا سيتي) في حضور عدد كبير من محبيه وعشاقه. 

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في الثامنة مساء، ويقدم الكينج محمد منير عددا كبيرا من أشهر أغنياته والتي يتفاعل معها جمهوره، ومن أبرزها :(سو يا سو، الليلة يا سمرة، شمندورة، خايف وربك لما يريد).

وكانت آخر حفلات منير الغنائية في الإمارة عام 2014، حيث أعرب الكينج عن سعادته بالغناء لجمهوره في الإمارات مجددًا، وقال "أنا سعيد جدًا بعودتي إلى دبي، للغناء على مسارحها، ومقابلة جمهوري، خصوصًا أن كل الحفلات التي أحييتها فيها خلال السنوات الماضية، حققت نجاحًا كبيرًا».

ووعد الكينج جمهوره ومعجبيه بحفلة ساحرة لا تنسى، قائلًا: "لدى الكثير من الأغنيات الجديدة التي سوف أقدمها خلال حفلتي في دبي، والتي أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور"، من المنظر أن يقوم منير فور وصوله بعدد من البروفات قبل الحفل مع فرقته الموسيقية.

ومن المتوقع أن يقدم النجم محمد منير خلال الحفل، باقة من أجمل أغنياته الحديثة والقديمة التي تمس قلوب مستمعيه، وتحرك مشاعرهم وحنينهم لأوطانهم، وهو بالتأكيد ما ينتظره جمهور «الكينج» في الإمارات، ومن بينها أغنيته الأخيرة "عالم واحد"، التي قدمها منير بثلاث لغات إلى جانب المغني الألماني من أصل مصري عادل الطويل، والمغني السابق بوسو ندور، وزير الثقافة والسياحة السنغالي، لتصل رسالة الأغنية إلى العالم أجمع، وقد حققت الأغنية انتشارًا واسعًا في المنطقة العربية.

وأعلن شباك التذاكر الخاص بالحفل عن بيع كل التذاكر ليصل عدد الحضور ما يقرب من 10 آلاف شخص.

أُضيفت في: 17 يناير (كانون الثاني) 2018 الموافق 29 ربيع آخر 1439
منذ: 1 سنة, 9 شهور, 6 أيام, 11 ساعات, 15 دقائق, 57 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

95964
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • تفاصيل خبيئة العساسيف
  • الذكرى الثانية لشهداء الواحات
  • القاهرة تفشل في أول اختبارات السماء
آخر تحديثات
شراكة إستراتيجية بين القاهرة وموسكو تطورات سد النهضة
السيسي يضع الزهور على قبور الجندي المجهول والسادات وناصر مصر تحتفل بذكرى النصر
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟