اشتعال صفقات اللاعبين في اليوم الأخير للقيد

اشتعال صفقات اللاعبين في اليوم الأخير للقيد
2018-02-01 15:58:11

شهد اليوم الأخير بالقيد الشتوي أمس الأربعاء بعض الأحداث الساخنة سواء في إبرام بعض الصفقات المهمة للفرق المصرية وقيدها في اللحظات الأخيرة أو بمد موعد القيد حتى الـ12 صباحا لظروف تعاقدات الأندية.

ونرصد تلك الصفقات باليوم الأخير بالقيد.

تعاقدات الأهلي 
شهد النادي الأهلي باليوم الأخير من القيد الشتوي الإعلان عن صفقتين وهما ضم حسام غالي لمدة 6 أشهر بعد إنهاء إعارته بنادي النصر السعودي ومحمد شريف مهاجم فريق وادي دجلة لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم مقابل 10 ملايين جنيه و25% من قيمة بيعه فيما بعد لأي نادٍ.

وأنهى مسئولو النادي الأهلي، إجراءات قيد غالي وشريف ومعهما على لطفى وصلاح محسن ومحمود الجزار بقائمة الفريق باتحاد الكرة.

مد القيد
تواجد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، برفقة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي في مقر اتحاد الكرة لقيد لاعبي الفريق الجدد.

وطالب العامري فاروق مد القيد للرابعة عصرًا للتمكن من قيد حسام غالي لاعب الفريق بعد عودته من نادي النصر السعودي. 

صفقات الأسيوطي
اختتم الأسيوطي صفقاته بصفقة سوبر بالتعاقد مع إيزاك مالولي الظهير الأيسر لمنتخب أوغندا،، قبل غلق باب القيد، لاعب كامبالا سيتي، صاحب الـ23 عامًا، لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم، بحضور وكيل أعماله وبعض مسئولي الأسيوطي.

وشارك اللاعب مع منتخب أوغندا بأمم أفريقيا للمحليين، المقامة حاليا بالمغرب، وكان ديسابر المدير الفني للإسماعيلي السابق والمنتخب الأوغندي الحالي رفض ترك اللاعب لمعسكر المنتخب الأوغندي.

وقام الأسيوطي بقيده قبل غلق باب القيد باليوم الأخير أمس.

استجابة الجبلاية
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، مد فترة القيد للأندية حتى الساعة السابعة مساء أمس، بعد أن كان من المقرر غلقه في الساعة الرابعة عصرا. 

وجاء مد فترة القيد 3 ساعات إضافية بعد أن طلبت الأندية ذلك، نظرا لعدم التمكن من قيد جميع الصفقات الشتوية الجديدة قبل الساعة 4 عصرا، ليستجيب اتحاد الكرة ويقرر مد الفترة للساعة السابعة مساء.

وادي دجلة
نجح نادي وادي دجلة في التعاقد مع السنغالي إبراهيما نداي، لاعب إيرجوتليس اليوناني، وحصل على توقيع اللاعب وقيده باتحاد الكرة قبل غلق باب القيد الشتوي في الـ12 مساء اليوم.

يذكر أن نداي كان لاعبا بوادي دجلة قبل رحيله إلى إيرجوتليس اليوناني لمالكه ماجد سامي مالك أندية وادي دجلة أيضا.

وتعدّ صفقة استعادة نداي، هي آخر الصفقات الشتوية للفريق الدجلاوي، بعد التعاقد مع عمر السعيد، وأحمد عيد عبد الملك، وأحمد سالم صافي، والبوركيني باتريك مالو ووالتوجولي ريتشارد بورو وأحمد جمال وأبو بك تراوري وبارك أدو.

للمرة الثالثة
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، مد فترة القيد للأندية حتى الساعة الثانية عشرة صباح اليوم الخميس، بعد أن كان من المقرر غلقه في الساعة السابعة مساء أمس. 

وجاء مد فترة القيد للمرة الثالثة بسبب صفقة الزمالك الأخيرة وهي التعاقد مع محمود عبد العزيز، ليستجيب اتحاد الكرة ويقرر مد الفترة للساعة الثانية عشرة.

إجراءات الزمالك
نجح نادي الزمالك في التعاقد مع محمود عبد العزيز قادما من سموحة، لمدة أربعة مواسم بداية من يناير الجاري، وأنهى مسئولو النادي إجراءات قيده في القائمتين المحلية والأفريقية في اللحظات الأخيرة قبل غلق باب القيد أمس الأربعاء.
 

أُضيفت في: 1 فبراير (شباط) 2018 الموافق 15 جمادى أول 1439
منذ: 10 شهور, 14 أيام, 22 ساعات, 20 دقائق, 20 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

97091
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
بصمة صلاح لم تغب عن المنتخب
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟