جامعة عين شمس تفتتح المعرض الخيري السنوي للملابس

جامعة عين شمس تفتتح المعرض الخيري السنوي للملابس
قيادات جامعة عين شمس
2018-02-12 18:40:41

افتتح الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، اليوم، المعرض الخيري السنوي للملابس والذي يقام بالحرم الرئيسي للجامعة أمام قصر الزعفران وينظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وجاء الافتتاح بحضور كلا من الدكتور عبد الناصر سنجاب، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور نظمي عبد الحميد، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وسمير عبد الناصر، أمين عام الجامعة والمشرف العام على المعرض، والدكتورة هبة شاهين مدير المركز الإعلامي، وعدد من وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورؤساء وأعضاء نوادي روتاري المشاركون بالمعرض.

وقال الدكتور عبد الوهاب عزت، إن معرض هذا العام ينفرد بمشاركة متميزة من عدد من أندية الروتاري، مشيرا إلى أنه  لأول مرة يشارك هذا العام 6 من أندية الروتاري هي "روتاري قصر النيل وروتاري المعادي وروتاري نيو كايرو وروتاراكت هليوبوليس سبورتنج ونادي اينرويل النيل ونادي أينرويل مصر الجديدة".

ومن جانبه أضاف الدكتور نظمي عبد الحميد، نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة، أن المعرض يضم عدد ضخم من الملابس والأحذية والأكسسوارات والتي تباع بأسعار رمزية لصالح مستشفي الأطفال الجامعي وصندوق الرعاية الطبية.

ووفي السياق ذاته، أعرب رؤساء نوادي روتاري عن حرصهم على المشاركة بشكل دوري إيمانا بأهمية تكاتف مختلف المؤسسات لصالح خدمة المجتمع.

وأكد الدكتور عبد الناصر سنجاب، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا، أن تكاتف مؤسسات المجتمع هو الدرع الواقي لحماية الوطن، خاصة في ظل ما تشهده الدولة المصرية في المرحلة الراهنة.

كما استعرض سمير عبد الناصر، الأنشطة الخدمية للجامعة من قوافل تنموية شاملة وحملات توعوية  معارض خيرية وغيرها، داعيا جميع الطلاب للمشاركة في القوافل التي تطلقها الجامعة مع مطلع مارس المقبل لعدد من الأحياء داخل إقليم القاهرة الكبرى. 

 

أُضيفت في: 12 فبراير (شباط) 2018 الموافق 26 جمادى أول 1439
منذ: 1 سنة, 9 شهور, 24 أيام, 4 ساعات, 29 دقائق, 9 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

97924
ايفينت
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • خطوات المعارضين للطعن على قرارات عمومية المحامين
  • الأموال الضائعة في وزارات مصر
ختام مميز للدورة 41 من مهرجان القاهرة تشريعات عام الاستحقاقات الكبرى تطورات جديدة في قضية ”طالبة المرج”
آخر تحديثات
تفاصيل المؤتمر الصحفي بين السيسي ونظيره المجري مصر تدخل عالم الأقمار الصناعية المتخصصة الإنجازات تسيطر على قطاع الطيران
لقائمة النهائية لحركة المحافظين والنواب الجدد تفاصيل مؤتمر وزير التعليم اليوم جدل حول تمويل الحكومة للأحزاب السياسية
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟