مصادر تكشف كواليس تعيين «الشيخ» وزيرا للتموين

مصادر تكشف كواليس تعيين «الشيخ» وزيرا للتموين
اللواء محمد على مصيلحى الشيخ، وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد
2016-09-07 10:45:49

كشفت مصادر وثيقة الصلة باللواء محمد على مصيلحى الشيخ، وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد، الذي يؤدى اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، عددًا من الكواليس قبل تعيينه لتولي حقيبة التموين.

وقالت المصادر: إن بعض الشخصيات المقربة من الدكتور على مصيلحى، رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، تواصلت معه لمعرفة اسم الوزير بالكامل فقال: "كل ما أعرفه أن اسمه اللواء محمد على مصيلحى وهو سعيد بتعييه لتولى منصب وزير التموين". 

وأوضحت المصادر أن الوزير الجديد رفض تعيينه رئيسًا للشركة القابضة للصناعات الغذائية أثناء فترة وزير التموين المستقيل الدكتور خالد حنفى ليتولى الشركة اللواء إبراهيم حسانين وبعد تقديم استقالته يترأسها حاليًا ممدوح عبد الفتاح منذ شهر يوليو الماضى.

وأشارت المصادر إلى أن لدى الوزير الجديد دراية كاملة بجميع الملفات التي كان يديرها الوزير السابق، كما استفسر من بعض المقربين منه على أحمد يوسف الذي يرأس نائب رئيس هيئة السلع التموينية منذ عدة أشهر ومدى كفاءته في إدارة الهيئة. 

وأوضحت أيضا أن لدى وزير التموين الجديد عنده صورة طيبة عن أحمد كمال، معاون وزير التموين السابق وعضو مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، لافتة إلى أن المقربين منه نصحوه بتقديم صورته إلى إلاعلام بالزى المدنى بدلًا من الصورة العسكرية التي تتناولها الفضائيات ومواقع التواصل الاجتماعى.
 

أُضيفت في: 7 سبتمبر (أيلول) 2016 الموافق 4 ذو الحجة 1437
منذ: 4 سنوات, 9 شهور, 7 أيام, 10 ساعات, 11 دقائق, 57 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

58658
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟