رئيس مجلس الإدارةأحمد يس
رئيس التحريرعلاء طه
السبت 28 نوفمبر 2020 م 12:46 صـ 11 ربيع آخر 1442 هـ
الرئيسية | أخبار

تأجيل المؤتمر الشعبي لمستقبل وطن في سبك الضحاك بالمنوفية التزامًا بتعليمات الوطنية للإنتخابات

المستشار محمود منصور المستشار محمود منصور
2020-08-07 12:51:19
كتب - ماهر عباس وعبد الناصر عبد الله ومحمد زكريا:


تقرر تاجيل المؤتمر الشعبي الكبير المقرر عقده اليوم الجمعه في سبك الضحاك والذي دعا له مستقبل وطن  التزما بتعليمات الهيئه العليا للانتخابات وتطبيق الاجراءات الاحترازية حيث كان متوقعا حضور اكثر من 10000 ناخب من قرى الباجور ال48 اضافة الى الحضور من جميع مدن وقرى المحافظة .

وقال المستشار محمود منصور المرشح على راس قائمة مستقبل وطن بالمنوفية ومنظم المؤتمر الشعبي ان الاجراءات الاحترازية لمواجهة الكورونا وتعليمات الهيئة العليا للانتخابا ت بالصمت الانتخابي وراء التأجيل .

واشار منصور ان الامر متروك للجميع للمرور على القرى في الساعات الاخيرة قبل الصمت الانتخابى في دعوة الناخبين بالمنوفية باهمية المشاركة في الذهاب الى صنادبق الانتخابات للمشاركة في هذا العرس الديمقراطي بمصر وسط الاقبال الواضح على الترشيح والفوز بمقعد في مجلس الشيوخ الذي بلا شك اضافة مهمة في ظل الحراك السياسي والحزبي بمصر التي تشهد العديد من الانجازات التي حققتها الدوله للمواطن في كافة المجالات .

محافظ المنوفية اللواء ابراهيم ابو ليمون

هذا وقد استعدت محافظة المنوفية للانتخابات وسط اجراءات احرازية مشدده بتعقيم اللجان وتزويدها بالكمامات والمطهرات  سياسة التباعد وتسهيل اداء المواطنين لاصواتهم بسهولة ويسر حيث تم من قبل اللجان توفير اجهزة الكترونية لمساعد ابناء القرى على الوصول للجان الانتخابية بسرعة وسط اجواء الحرارة المتوقعه في الانتخابات .

واصدر محافظ المنوفية اللواء ابراهيم ابو ليمون تعليماته باهمية تجهيز اللجان وتزويدها بمياه الشرب ومحولات الكهرباء وترتيب الاقامة لرؤسا اللجان من القضاه والمستشارون وكل العاملين على مدي ايام الانتخابات .

واصدر اللواء ابوليمون تعليماته لرؤساء الوحدات المحلية في المدن والقري بتجهيز اللجان وايضا السلطات الصحية بالاستعدادات الفائقه لمواجهة اي موقف يحدث للناخبين ..

كما تم اصدار تعليمات بالاتزام بتعليمات اللجنة العليا للنتخابات من شان اسلوب الدعاية يومى الانتخابات .

0
أخبار
124916
جميع الحقوق محفوظة © 2020 - الجورنالجي