رئيس مجلس الإدارةأحمد يس
رئيس التحريرعلاء طه
الجمعة 26 فبراير 2021 م 9:12 صـ 14 رجب 1442 هـ
الرئيسية | فنون

الاعلامى الكبير محمد فودة يهنىء الشعب بالمصرى بالعام الجديد :”تفاءلوا بالخير”

محمد فودةمحمد فودة
2020-12-31 13:36:30

حرص الكاتب والاعلامى الكبير محمد فودة على تهنئة الشعب المصرى بالعام الميلادى الجديد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، حيث كتب قائلا :"ونحن نستقبل الآن عاماً جديداً، أتمنى من كل قلبى أن نكون بالفعل على أعتاب عام مليئ بالسعادة والأفراح والمناسبات السارة التى تنسينا كل هذا الكم من الشقاء الذى عشناه فى عام ٢٠٢٠ ، فقد كان عاماً صعباً وقاسياً بما حمله لنا من أزمات طاحنة وكوارث لم تكن فى الحسبان أربكت العالم كله وغيرت مفردات حياتنا بالكامل وقلبتها رأساً على عقب.

وأضاف الاعلامى :"لحظات قليلة وندخل بعدها فى "مود" مختلف تحمله لنا نسمات عام ٢٠٢١ الذى نتطلع لأن يكون عام خير وبركة وأن يكون بلا وجع .. وبلاحزن .. وبلافراق .. و بلا وباء أو بلاء، وها أنا الآن استثمر هذه اللحظات القليلة التى تفصل بين عامين وأدعو من الخالق جل شأنه أن يوفقنا جميعاً وأن يحفظ إبنى "ماهر"و أهلى واقاربى وأحبائى واصدقائى ويبعد عنا جميعاً كل سوء .. وأن يمتعنا بالصحة والعافية وراحة البال .. وأن يسود حولنا الحب والتسامح وألا يكون بيننا أى مجال للكره والحقد والغل والكراهية" .
واختتم فودة تهنئته بالدعاء قائلا :"ارفعوا أكف الضراعة الآن، وأسألوا الله عز وجل أن تكون أيامنا القادمة أفضل حالاً ، وتفاءلوا بالخير فإن الله وعدنا بذلك حيث قال فى كتابه الكريم وقوله الحق ؟(سَيَجْعَلُ اللَّهُ بَعْدَ عُسْرٍ يُسْرًا) صدق الله العظيم، وكل عام وأنتم جميعاً بخير.. وكل عام ومصرنا الحبيبة عفية وقوية لتتبوأ مكانتها التى تليق بها فى جميع أنحاء العالم".

 

0
فنون
125252
جميع الحقوق محفوظة © 2021 - الجورنالجي