5 أفلام تتنافس على كعكة إيرادات عيد الفطر

5 أفلام تتنافس على كعكة إيرادات عيد الفطر
2018-06-14 13:25:44

تبدأ اليوم جميع دور العرض في عرض الــ5 أفلام المنافسة على كعكة إيرادات أفلام عيد الفطر المبارك، وهي:

«حرب كرموز»
يدخل فيلم «حرب كرموز» سباق عيد الفطر ضامنا عددا كبيرا من الإيرادات، وذلك بعد التفاعل الكبير على البرومو الذي طرح قبل عدة أسابيع، فضلا عن مشاركة النجم العالمى سكوت أدكنز.

"حرب كرموز" بطولة أمير كرارة، غادة عبد الرازق، فتحي عبد الوهاب، روجينا، الممثل البريطاني سكوت آدكنز، إيمان العاصى، المطرب الشعبي دياب، الفيلم قصة وإنتاج محمد السبكى، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمى.

«كارما»
يعد فيلم «كارما» ذا طبيعة خاصة، وذلك بعد التعاطف الكبير من الجمهور بعد قرار منعه والتراجع فيه، ومن الممكن أن التضامن الكبير يجعل له نصيبا كبيرا في الإيرادات، بالإضافة إلى عودة المخرج خالد يوسف للإخراج بعد غياب 7 سنوات.

فيلم "كارما" يشارك في بطولته بجانب عمرو سعد، كل من غادة عبد الرازق وزينة ووفاء عامر وماجد المصرى وحسن الرداد وخالد الصاوى ودلال عبد العزيز وإيهاب فهمى والإعلامي يوسف الحسينى، تأليف محمد رفيع، وإخراج خالد يوسف.

«ليلة هنا وسرور»
يشفع لفيلم «ليلة هنا وسرور» الأعمال الكوميدية الناجحة التي قدمها من قبل بطل العمل محمد إمام، والتي تدفع الجمهور لرؤية ما يقدمه إمام في فيلمه الجديد، بالإضافة إلى رؤية الفنانة الشابة ياسمين صبرى التي تتمتع بجمهور كبير على مواقع التواصل الاجتماعى.

"ليلة هنا وسرور" بطولة محمد عادل إمام، ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، وتدور أحداثه حول رجل الأعمال "سرور"، وحبيبته "هنا"، التي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين صبري، يقع في فخ عصابة ويضطر للهروب، ويلتقي رئيس العصابة، الذي يجسد شخصيته الفنان فاروق الفيشاوي، وتبدأ الصراعات بينهما، وتتوالى الأحداث.

«الأبلة طمطم»
تتنافس النجمة ياسمين عبد العزيز على إيرادات العيد بفيلم «الأبلة طمطم» الذي يخاطب جميع أفراد العائلة، ودائما تحقق ياسمين نجاحا كبيرا بالأفلام الاجتماعية التي تقدمها.

ويشاركها أيضًا من نجوم الكوميديا شادي ألفونس، خالد منصور، سامي مغاورى، مصطفى أبو سريع أيمن وتار الذي قام أيضًا بتأليف العمل، وإخراج على إدريس.

«قلب أمه»
يعتمد فيلم «قلب أمه» على الفكرة الجديدة لجلب الإيرادات، حيث تدور الأحداث في إطار كوميدي حول تختوخ زعيم العصابة الذي يدخل في مشاجرة يُصاب على إثرها؛ وينُقل إلى المستشفى في حالة خطيرة حيث يحتاج إلى نقل قلب، وفي ذات الوقت تتوفى والدة الشاب يونس؛ فيلجأ اﻷطباء إلى نقل قلب والدته إلى تختوخ ﻹنقاذ حياته، فيتعامل مع يونس بطريقة حنان الأم وخوفها عليه.

الفيلم بطولة شيكو وهشام ماجد وبيومي فؤاد ونور قدري وأوس أوس وإنتاج أحمد السبكي وإخراج عمرو صلاح.
 

أُضيفت في: 14 يونيو (حزيران) 2018 الموافق 30 رمضان 1439
منذ: 1 سنة, 3 شهور, 29 أيام, 14 ساعات, 53 دقائق, 43 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

103230
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • العمرة تنتظر البوابة الإلكترونية
  • مصطفى أبو تورتة خطوبة خطفت روّاد السوشيال ميديا
  • مفاجآت بالقائمة الأولى للمنتخب الوطني
  • بمبدأ قضائي جديد..”استئناف القاهرة” تنهي مأساة زوج
  • وداعًا طلعت زكريا
  • تحديات تنتظر المنتخب الأوليمبي في أمم أفريقيا
شراكة تاريخية بين الأردن ومصر
آخر تحديثات
انطلاق الدورة الـ35 من «الإسكندرية السينمائي»
السيسي يضع الزهور على قبور الجندي المجهول والسادات وناصر مصر تحتفل بذكرى النصر الاتحادية تستقبل القمة المصرية اليونانية القبرصية
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟