ضابط الرقابة الإدارية: سعاد الخولي طلبت رحلة حج رشوة

ضابط الرقابة الإدارية: سعاد الخولي طلبت رحلة حج رشوة
2018-08-09 15:10:10

استمعت محكمة جنايات القاهرة، لأقوال محمد مصطفى، ضابط الرقابة الإدارية، خلال سابع جلسات محاكمة سعاد الخولي وآخرين بتهمة تلقى وطلب رشوة بأكثر من 10 ملايين جنيه. 

وقال الشاهد إن سعاد الخولي طلبت من المتهم السيد جمعة رحلة الحج، ليقوم بدوره بالاتفاق مع"آسر. م" مدير إحدى الشركات السياحية، لسفر المتهمة لقضاء مناسك الحج، على نفقته الخاصة، مؤكدا: "ده كان طلب سعاد وما كنش مجرد عرض من المتهم". 

وأكد ضابط الرقابة الإدارية طلب سعاد الخولي استبدال رحلة الحج برحلة عمرة، بعد انتهاء موسم الحج مباشرة لظروف إنجابها. 

َووصل إلى محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس، محافظ الإسكندرية محمد سلطان، للإدلاء بشهادته بمحاكمة المتهمة سعاد الخولي نائب محافظ الإسكندرية، و6 آخرين، في اتهامها بقضية تلقى رشوة بأكثر من 10 ملايين جنيه. 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، عن تقاضي نائبة المحافظ مبالغ مالية، وعطايا مادية، ومصوغات ذهبية، قيمتها تعدت المليون جنيه من بعض رجال الأعمال، مقابل استغلال سلطاتها والإخلال بواجبات الوظيفة بإيقاف وتعطيل تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لمبان أقيمت دون ترخيص أو على أرض ملك الدولة بالمخالفة للقانون وإعفائهم من سداد الغرامات المقررة عن تلك المخالفات، ما أضر بالمال العام بنحو 10 ملايين جنيه، بالإضافة إلى تعمدها إخفاء عناصر ثروتها غير المشروعة بأسماء آخرين تجنبا للملاحقة.

أُضيفت في: 9 أغسطس (آب) 2018 الموافق 27 ذو القعدة 1439
منذ: 2 شهور, 12 أيام, 18 ساعات, 42 دقائق, 53 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

105138
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • التشكيل الكامل للحكومة الأولى في ولاية السيسي الثانية
القائمة الكاملة لأفلام عيد الأضحى 2018
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟