الليلة.. الزمالك يسعى لعبور كمين الطلائع

الليلة.. الزمالك يسعى لعبور كمين الطلائع
2018-09-13 13:55:25

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التاسعة مساء اليوم الخميس نظيره فريق طلائع الجيش على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الأسبوع السادس بالدوري.

ويدخل لاعبو الزمالك المباراة بمعنويات كبيرة بعد الفوز في اَخر مواجهة على فريق إنبي برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما من الأسبوع الخامس لذلك يسعى الزمالك الفوز بالمباراة من أجل مواصلة السعي نحو تصدر جدول المسابقة لا سيما أن الزمالك يمتلك 10 نقاط في المركز الثالث.

وكان الزمالك اختار 21 لاعبا للمباراة وهم : محمود عبد الرحيم "جنش" وعماد السيد وبهاء مجدي وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي " الونش" ومحمد عبد الغني وأحمد أبو الفتوح وطارق حامد ومحمد حسن ومحمود عبد العزيز "زيزو" وفرجاني ساسي ومحمد إبراهيم وأيمن حفني ومحمد عنتر وإبراهيم حسن ومحمود كهربا ويوسف أوباما وكاسونجو كابونجو وحميد احدا وعمر السعيد.

وعقد جروس جلسة مع لاعبيه خلال الأيام الماضية لتحذير اللاعبين من التهاون أو الاستهتار بالمباراة مطالبًا إياهم بضرورة اقتناص الثلاث نقاط.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: جنش في حراسة المرمي وبهاء مجدي وحازم إمام ومحمود علاء والونش في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي وأوباما ومحمد إبراهيم أو كهربا وإبراهيم حسن في خط الوسط وكاسونجو في خط الهجوم.

ويغيب عن الفريق كل من عبد الله جمعة للإصابة، وحمدي النقاز وأحمد مدبولي ومصطفى فتحي ومحمود دونجا وعمر صلاح ومحمد أحمد كماتشو لأسباب فنية.

أُضيفت في: 13 سبتمبر (أيلول) 2018 الموافق 2 محرّم 1440
منذ: 5 أيام, 7 ساعات, 50 دقائق, 18 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

106204
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • التشكيل الكامل للحكومة الأولى في ولاية السيسي الثانية
القائمة الكاملة لأفلام عيد الأضحى 2018
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟