محمود العسيلي يرد على منتقديه: «أنا مش تنك واحترموا خصوصيتي»

محمود العسيلي يرد على منتقديه: «أنا مش تنك واحترموا خصوصيتي»
2018-09-13 15:25:20

يبدو أن الفنان محمود العسيلي يعيش حاليا حالة من التوتر الشديد بعد الهجوم الذي شنه على الشعراء والملحنين الشباب، الذي وصفهم أنهم لا يحترمون خصوصيته بسبب إرسالهم أغاني له على تطبيق "واتس آب" من وقت إلى آخر، الذي أسفر على هجوم عدد كبير من الشعراء والملحنين عليه.

وعلق العسيلي عبر حسابه بموقع "تويتر" قائلا "واضح من رد الفعل على التويتة الأخيرة أن الناس مبتفهمش يعني إيه خصوصية بني آدم ومش فاهمين بردو الفئة اللي أنا بتكلم عليها من الناس اللي بتطاردك على تليفونك والواتس آب بتاعك بشكل جنوني، وطلعت أنا جالد المواهب الشابة ومغرور وتنك وشايف نفسي ومدعى".

وأضاف "كتير نصحوني أني ماردش خصوصا بعد الكم الرهيب من قلة الأدب والسفالة والسواد اللي شوفتو في الريبلايز.. عمر ما كان الجري ورا حلمك يخليك تعترض خصوصية غيرك بالشكل دا.. ودا اللي خلاني أكتب التويتة الأولانية.. عارف أن الموضوع صعب بس في طرق تانية توصلك".

واختتم حديثه قائلا "الحمد لله رب العالمين أنا أي حد موهوب بجد وبيوصلي شغله بطريقة محترمة بجد بحاول أساعده وأقوله رأيي وأشوفله سكك مختلفة حتى لو شغله مش مناسبني فنيًا.. وعلى فكرة الميل بتاعي موجود وبرد عليه وحطه هنا وعلى الإنستجرام وشكرا".

وكان الفنان محمود العسيلي شن هجوما على الشعراء والملحنين الشباب فجأة بسبب إرسالهم له أغان على تطبيق "واتس آب" وهددهم بأنه سيضعهم في قائمة "البلوك" بسبب عدم احترامهم لخصوصيته، وهو الأمر الذي تسبب في هجوم الشعراء والملحنين وجمهوره عليه".

أُضيفت في: 13 سبتمبر (أيلول) 2018 الموافق 2 محرّم 1440
منذ: 5 أيام, 5 ساعات, 46 دقائق
0
الرابط الدائم

التعليقات

106219
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • التشكيل الكامل للحكومة الأولى في ولاية السيسي الثانية
القائمة الكاملة لأفلام عيد الأضحى 2018
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟