طالبة تقيم مع عشيقها في طنطا وتختلق واقعة اختطافها من صاحب معرض

طالبة تقيم مع عشيقها في طنطا وتختلق واقعة اختطافها من صاحب معرض
2018-10-29 14:20:58

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في كشف غموض اختطاف طالبة والتعدى عليها بالضرب، وتبين أنها تقيم مع عشيقها في طنطا بمحافظة الغربية، تعرفت عليه عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وتقابلت معه في مدينة نصر، وتوجهت للإقامة معه في سكنه بالغربية، وعند عودتها اختلقت واقعة اختطافها من قِبَل صاحب معرض، لوجود خلافات بينه وبين والدتها.

البداية عندما تلقى قسم شرطة بدر، بلاغا من «إيناس ج ر» 37 سنة، صاحبة معرض بيع دراجات بخارية ومقيمة بدائرة القسم، يفيد بغياب نجلتها «ماجدة وع» 15 سنة، طالبة ومقيمة بذات العنوان، ولم تتهم أو تشتبه في غيابها جنائيًا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

تمكن الأهالي من العثور على المبلغ بغيابها، حال استيقافها السيارات بمنزل الطريق الدائري المؤدي لطريق السويس بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، وتسليمها للخدمات الأمنية المعينة بارتكاز المدرسة الإنجليزية بذات الدائرة.

وبمناقشتها اتهمت "تامر غ أ" 38 سنة، صاحب معرض سيارات ودراجات بخارية ومقيم بالعاشر من رمضان بالشرقية، بالاشتراك مع آخر، بخطفها واحتجازها بإحدى الشقق السكنية بمنطقة مدينة نصر، والتعدي عليها بالضرب لإجبارها على إخطارهما بمكان إخفاء والدتها لمستندات الشراكة بينها وبين الأول في مجال تجارة الدراجات البخارية، وبتاريخ الواقعة اصطحباها وأطلقا سراحها بمحل العثور، وبسؤال المبلغة أيدت ما سبق.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المشكو في حقه أمكن ضبطه، وبمواجهته بما جاء في أقوال المبلغ بغيابها أنكرها، وعلل اتهامهما له لوجود خلافات مالية بينه وبين المبلغة، وأنه في سبيله للحصول على أحكام قضائية ضدها، واختلاقهما الواقعة لإكراهه على التنازل عن تلك القضايا.

وبإعادة مناقشة "ماجدة وع" عدلت عن أقوالها وأقرت بأنها تعرفت على أحد الأشخاص من خلال مواقع التواصل الاجتماعي يدعى "نادر"، ومقيم بطنطا في الغربية، ولا تعلم باقي بياناته، وأنها تقابلت معه بمنطقة مدينة نصر، وتوجهت للإقامة صحبته بمحل سكنه بمحافظة الغربية، وعقب عودتها لمسكنها مرة أخرى اختلقت الواقعة لوجود خلافات مالية بينه وبين والدتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

أُضيفت في: 29 أكتوبر (تشرين الأول) 2018 الموافق 18 صفر 1440
منذ: 9 شهور, 16 أيام, 15 ساعات, 9 دقائق, 42 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

107994
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟