3 أسباب تمنع الزمالك من التفاوض مع رمضان صبحي

3 أسباب تمنع الزمالك من التفاوض مع رمضان صبحي
2018-12-19 14:59:13

كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك، عن حقيقة وجود مفاوضات مع رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق ونادي هيدر سفيلد الإنجليزي لضمه لصفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما تعثرت مفاوضات الأهلي مع الأهلي.

وكانت مفاوضات النادي الأحمر مع النادي الإنجليزي لضم رمضان صبحي تعثرت؛ بسبب المبلغ المالي الذي طلبه هيدر سفيلد لبيع رمضان صبحي للأهلي.

ونفى المصدر وجود مفاوضات من الأساس مع رمضان صبحي لضمه لصفوف الزمالك في يناير المقبل لتدعيم صفوف الفريق، وأكد المصدر أن هناك مجموعة من الأسباب دفعت الزمالك لعدم التفاوض مع رمضان صبحي لضمه في يناير المقبل، أولهما أن اللاعب أعلن في البداية أنه لن يلعب في نادي بمصر إلا للنادي الأهلي.

وثاني الأسباب أن مركز رمضان صبحي يتواجد به أكثر من لاعب في الزمالك أمثال محمود عبدالمنعم كهربا ومحمد إبراهيم وعبدالله جمعة ومصطفى فتحي وأيمن حفني وأحمد مدبولي وحميد أحداد وفرجاني ساسي إضافة إلى أن جروس لم يطلب تدعيم هذا المركز.

وقال المصدر: «نفترض أن جروس طلب ضم رمضان صبحي فالنادي لن يستطيع دفع المبلغ المالي الذي من المنتظر أن يطلبه النادي الإنجليزي».

وكان الجهاز الفني قرر تعديل ‏موعد السفر لتشاد استعدادا لمواجهة القطن ليكون في العاشرة صباح الجمعة بدلًا من الثانية والنصف صباح غد الخميس.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق مران خفيف يوم ‏الوصول إلى تشاد، فيما يؤدي مرانه الرئيسي على ملعب المباراة السبت القادم.‏

وفاز الزمالك على القطن التشادي بسبعة أهداف مقابل لا شيء في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس يوم السبت الماضي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره القطن التشادي يوم ٢٣ ديسمبر الجاري، على ملعب محمد إيوا بدولة تشاد، في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية

وفيما يخص مسابقة الدوري الممتاز فيعتلي الفريق الأبيض صدارة ترتيب جدول المسابقة برصيد 35 نقطة جمعهم من 11 فوزا و2 تعادل وخسر لقاء وحيدًا في الدوري.

أُضيفت في: 19 ديسمبر (كانون الأول) 2018 الموافق 10 ربيع آخر 1440
منذ: 27 أيام, 17 ساعات, 18 دقائق, 35 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

108635
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
بصمة صلاح لم تغب عن المنتخب
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟