«بيومي أفندي» يحصد جائزة أفضل برنامج كوميدي في «دير جيست 2018»

«بيومي أفندي» يحصد جائزة أفضل برنامج كوميدي في «دير جيست 2018»
2018-12-19 16:21:54

حصد برنامج "بيومي أفندي" جائزة أفضل برنامج كوميدي، في استفتاء مؤسسة "دير جيست" السنوي، بنسخته الـ 15، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

و"بيومي أفندي" برنامج كوميدي تقديم بيومي فؤاد، وإنتاج شركة "سكاي برودكشن"، وإخراج أحمد الجندي، وتم تقديم موسمين منه على قناة DMC، وهو يبدأ بفقرة حديث لبيومي فؤاد يتناول فيها موضوع الحلقة، ثم ينتقل إلى اسكتشات كوميدية بطلها ضيف الحلقة، وهو واحد من نجوم الفن أو المجتمع.

وضم الموسمان عددا من النجوم مثل حسن الرداد وأحمد زاهر وروجينا وأحمد فتحي ومحمد ثروت، وحقق البرنامج نجاحا كبيرا وحصد ملايين المشاهدات على قناة DMC على "يوتيوب".

وتعاقد بيومي فؤاد مؤخرًا على بطولة مسلسل "حشمت في البيت الأبيض"، وبدأ في تصويره منذ فترة، ومن المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن "حشمت في البيت الأبيض"، عبارة عن عمل كوميدي من نوعية الميني دراما، والتي تتكون من 13 حلقة، ويقوم ببطولته كل من بيومي فؤاد، وهبة عبد الغني، وإنعام سالوسة، وإسلام جمال، ورانيا ملاح، وأسماء جلال، وهنا زهران، ومن تأليف وكتابة كل من: محمود حجاج ووليد أبو المجد وإبراهيم ربيع ومحمد أبو السعود وإيرين يوسف ورامي علي ونادر بكر، وتحت إشراف عام على المحتوى المؤلف محمد الشواف وإخراج مصطفى فكري.

أُضيفت في: 19 ديسمبر (كانون الأول) 2018 الموافق 10 ربيع آخر 1440
منذ: 3 شهور, 4 أيام, 23 ساعات, 24 دقائق, 26 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

108648
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟