منى فاروق للنيابة: «أنا كنت متجوزة.. والذنب يقع على مسرب الفيديو»

منى فاروق للنيابة: «أنا كنت متجوزة.. والذنب يقع على مسرب الفيديو»
2019-02-11 17:14:51

واصلت نيابة مدينة نصر، التحقيق مع الفنانة منى فاروق، لاتهامها بالظهور في الفيديو الإباحي الذي انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة مخرج شهير.

وأكدت منى أنها لم تفعل شيئا مشينا، وأضافت أنها وقت تصوير الفيديو في 2015 كانت متزوجة من المخرج الشهير، وقالت: "أنا كنت ست متجوزة.. والذنب يقع على من سرب الفيديو دون الرجوع إلى أصحابه".

وكشفت التحقيقات الأولية أن الفنانتين اتهمتا مخرجا شهيرا ظهر معهما في الفيديو، بالتغرير بهما، وأنه صور مقطع الفيديو بقصد ابتزازهما، واعترفت المتهمتان، بأن الفيديو كان أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع المخرج المعروف، موضحتين أنه طلب منهما ممارسة الشذوذ أمامه.

وبدأت النيابة مواصلة التحقيق مع شيما الحاج وأوضحت المتهمتان أن «الفيديو قديم، وأنهما لا تعلمان من نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى فوجئتا بالقبض عليهما».

وكانت المتابعات الأمنية، رصدت تداول مواقع التواصل الاجتماعي، للممثلتين مع مخرج مقطع فيديو إباحي انتشر لهما، وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة، وهما عاريتان، تحرضان على الفسق والفجور.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن من النيابة العامة، أمكن تحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

أُضيفت في: 11 فبراير (شباط) 2019 الموافق 5 جمادى آخر 1440
منذ: 2 شهور, 15 أيام, 1 ساعة, 20 دقائق, 42 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

109538
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
ننشر التعديلات الدستورية
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟