أسبوع الخناقات بالدوري

أسبوع الخناقات بالدوري
2019-04-04 21:08:03

شهد الأسبوع الحالي العديد من الأزمات والخناقات بالوسط الرياضي، لتزيد من حدة الاحتقان وتبادل الاتهامات بين مسئولي الأندية واللاعبين بمسابقة الدوري.

باسم مرسي وحسام حسن 
ولعل أبرز الأزمات التي نشبت في الساحة الرياضة مؤخرًا، كانت بين باسم مرسي لاعب فريق الزمالك المعار إلى سموحة، وحسام حسن المدير الفنى للفريق، والتي بدأت بعد مباراة دجلة، وقيام حسام حسن بإلقاء اللوم على لاعبي الفريق السكندري بسبب الخسارة، فغادر اللاعب المحاضرة لشعوره بالضيق، وطالب زملاؤه بالفريق باتخاذ موقف، فتوجهوا إلى فرج عامر رئيس النادي وطالبوا بموقف تجاه تجاوزات المدير الفني.

ليقرر الجهاز الفنى إيقاف 5 لاعبين من بينهم باسم مرسي، بعد علمه بموقفهم وشكواهم لفرج عامر، ثم قرر العفو عنهم عدا مهاجم الزمالك السابق، حيث تمت معاقبته بالإيقاف والتدريب منفردا، ثم قرر إبراهيم حسن مدير الكرة إيقاف اللاعب لنهاية الموسم، بينما قرر حسام حسن استبعاده من المشاركة في المباريات المقبلة، كما أعلن إبراهيم حسن أنه أخطر مجلس إدارة سموحة بإيقاف اللاعب وانتهاء إعارته، وهو ما تمت الموافقة عليه. 

رئيس الزمالك وشوبير 
وشنّ رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجوما عنيفا على أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، واتهمه بمحاولة مجاملة النادي الأهلي الذي ينتمي إليه ويلعب له نجله مصطفى شوبير.

وفتح رئيس القلعة البيضاء، النار على شوبير، قائلا: «شوبير كان لا يريد استقدام حكام أجانب للزمالك، وبعدما أرسلنا الشيك الخاص بالحكام إلى ثروت سويلم، طلب رميه في القمامة، وطرد مندوب النادي من اتحاد الكرة، ويريد تسيير كل الأمور في صالح الأهلي، الذي ينتمي له ويلعب له نجله».

وأكد رئيس الزمالك أنه لن يسكت على ما يقوم به نائب رئيس اتحاد الكرة، مستنكرا نجاحه في الانتخابات الأخيرة، حيث وجه رسالة للجمعية العمومية لاتحاد الكرة، قائلا: «هو ده اللي انتخبتوه، شوبير يقاتل لمجاملة الأهلي واستغلال منصبه كنائب لرئيس اتحاد الكرة، مطالبا هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية بالتدخل الحاسم لإيقاف تصرفات شوبير، فيما رفض الأخير الرد على اتهامات رئيس القلعة البيضاء».

حسين الشحات 
بينما أعلن النادي الأهلي، توقيع عقوبة مالية على حسين الشحات لاعب الفريق؛ بسبب انفعاله خلال لحظة تغييره في مباراة الاتحاد السكندري التي انتهت بهدفين دون رد، ضمن الجولة الـ27 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويقبل الشحات العقوبة متوجهًا بالاعتذار لمارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، قائلًا: «إن انفعاله كان نابعًا من غيرته على الفريق وإحساسه بأنه يؤدي بشكل جيد وقريب من الوصول لمرمى الاتحاد وكان يرغب في مساعدة الفريق في تحقيق فوز مهم في مشوار الفريق ببطولة الدوري».

محمود كهربا
وعلى غرار حسين الشحات، سادت حالة من الغضب سيطرت على محمود عبد الرحمن كهربا لاعب نادي الزمالك، أثناء خروجه من الملعب عقب استبداله بإبراهيم حسن خلال مباراة فريقه أمام سموحة، والتي أقيمت أمس، وانتهت بفوز المارد الأبيض بهدف دون رد.

واعترض اللاعب على استبداله المبكر، مطالبا باستمراره في الملعب، وهو الأمر الذي رفضه السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق. 

جاءت البداية بخروج كهربا غاضبا وتوجه إليه عماد السيد حارس الزمالك البديل لتهدئته بعد خروجه خاصة أن كهربا دخل في مشادة مع أحمد صبحى الظهير الأيمن لسموحة قبل تغييره وكان واضحا على اللاعب أنه يرغب في استكمال المباراة.

وعقب جلوس كهربا على مقاعد بدلاء الزمالك غادرها متوجها إلى غرفة ملابس الفريق الأبيض وخرج خلفه أيمن عبد العزيز مدرب الفريق الأبيض وعاد كهربا بعد ذلك إلى مقاعد البدلاء مصطحبًا «الجاكت» الخاص به في إشارة منه إلى أن خروجه كان لاستقدام ذلك "الجاكت".

أُضيفت في: 4 أبريل (نيسان) 2019 الموافق 28 رجب 1440
منذ: 3 شهور, 17 أيام, 19 ساعات, 5 دقائق, 1 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية أسبوع الخناقات بالدوري

التعليقات

110034
تحقيقات
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • مو صلاح .. أمل المصريين في الكأس الأفريقية
تورتة ايرادات أفلام عيد الفطر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟