محافظ سوهاج يكلف السكرتير بمعاينة حريق 5 منازل بالدويرات

محافظ سوهاج يكلف السكرتير بمعاينة حريق 5 منازل بالدويرات
2019-04-13 14:35:01

كلف الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج، اللواء يسرى خضر السكرتير العام للمحافظة، بالانتقال إلى حريق قرية الدويرات بمركز المنشأة الذي نتج عن احتراق 5 منازل ومصرع طالب وإصابة آخرين وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعي نتيجة تطاير شرر من مقلة لب داخل أحد المنازل. 

وانتقل اللواء يسرى خضر، إلى مكان الحريق في قرية الدويرات بمركز المنشأة، وتم حصر جميع التلفيات بمعرفة الشئون الاجتماعية والطب البيطرى وتبين من خلال الحصر تهالك جميع الأجهزة المنزلية بجميع المنازل ونفوق عدد من رؤوس الماشية.

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة المنشأة يفيد نشوب حريق في 5 منازل بقرية الدويرات دائرة مركز المنشأة. 

وأسفر الحريق عن مصرع "عبد الرحمن السمان محمد"، ١٧ عاما طالب، إثر إصابته بحروق وإصابة "صابر حسين"، ٥٥ عاما، "العربي على عبد الحميد"، ٣٠ عاما، واحتراق منازل "عبد اللاه حسين محمد، خلف على خلف، السمان محمد السمان، جمال حسين محمد، حسام محمد إسماعيل" وتم السيطرة على الحريق وإخماده وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتصريح بدفن الجثة.

أُضيفت في: 13 أبريل (نيسان) 2019 الموافق 7 شعبان 1440
منذ: 1 شهر, 7 أيام, 1 ساعة, 48 دقائق, 2 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

110284
محافظات
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
ننشر التعديلات الدستورية
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟