62 لجنة انتخابية للاستفتاء على تعديلات الدستور في الوادي الجديد

62 لجنة انتخابية للاستفتاء على تعديلات الدستور في الوادي الجديد
2019-04-18 15:40:30

أنهت محافظة الوادى الجديد، كافة الاستعدادات على مستوى مقار اللجان الانتخابية العامة والفرعية الموزعة بمراكز المحافظة الإدارية، وذلك لبدء عملية الاستفتاء على تعديل الدستور والذي سيجرى يوم السبت 20 أبريل لمدة 3 أيام. 

وقال اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد إن المحافظة أنهت استعداداتها لعملية الاستفتاء على الدستور، حيث تم تجهيز مقار اللجان العامة والفرعية وغرف العمليات الرئيسية والفرعية، وتم افتتاح لجنة انتخابية لأول مرة بمنطقة شرق العوينات توفيرا للوقت والجهد على أهالي المنطقة للانتقال إلى لجان على مسافات بعيدة في ظل أن منطقة شرق العوينات تبعد نحو 330 كيلو مترا عن أقرب لجنة استفتاء بمركز الداخلة الأمر الذي دعى إلى ضرورة إنشاء لجنة انتخابية بتلك المنطقة التي تضم آلاف العمالة بالشركات ووجود لجنة بالمنطقة تسهيلا لهم نحو المشاركة في الاستفتاء على الدستور. 

وأضاف أنه تم التشديد على توفير كافة سبل الراحة للمواطنين أمام اللجان من خلال توفير مظلات ومياه للشرب ومقاعد لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وتسهيل إجراءات تصويت الوافدين من خارج المحافظة لممارسة حقهم الدستوري في المشاركة.

وأشار إلى أن جمالى المواطنين الذين لهم حق التصويت على التعديلات الدستورية يبلغ 173724 موزعين على 62 لجنة انتخابية و5 لجان عامة بمراكز الخارجة والداخلة والفرافرة وباريس وبلاط.

أُضيفت في: 18 أبريل (نيسان) 2019 الموافق 12 شعبان 1440
منذ: 3 شهور, 3 أيام, 16 ساعات, 49 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

110481
محافظات
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • مو صلاح .. أمل المصريين في الكأس الأفريقية
تورتة ايرادات أفلام عيد الفطر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟