«كهروميكا» توقع بروتوكول تعاون مع شركة هندية لصيانة المحطات

«كهروميكا» توقع بروتوكول تعاون مع شركة هندية لصيانة المحطات
2019-04-20 16:56:57

وقعت شركة "كهروميكا" مصر للمشروعات الميكانيكية والكهربائية التابعة العاملة بمجال المقاولات الميكانيكية والكهربائية، بروتوكول تعاون مع شركة NTPC الهندية في مجالات الطاقة وصيانات محطات الكهرباء والطاقة المتجددة في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا.

أكد شريف الشيخ رئيس كهروميكا أنه بمقتضى التعاون مع العملاق الهندي في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا في مجالات الطاقة سيتم توفير خدمات صيانة محطات توليد الكهرباء ورفع كفاءة المحطات القديمة مع برنامج مستقبلي لنقل التكنولوجيا والخبرات لاستبدال وتصنيع الأجزاء المستخدمة في عمليات الصيانة والاحلال والتجديد.

وقال الشيخ خلال كلمته في المؤتمر الصحفي اليوم بمناسبة توقيع البروتوكول: إن عمليات الصيانة تتم عن طريق إرسال الوحدات أو الأجزاء التي بها خلل فنى إلى الخارج لإصلاحها في ورش ومصانع الشركات المتخصصة في هذا المجال، مما يكلف الدولة المصرية أموالا طائلة، فضلا عن الوقت المهدر لتوقف الوحدات عن الإنتاج الذي ينعكس بالسلب على المنظومة ككل.

وقال الشيخ إن NTPC تعد أحد أكبر الشركات الهندية المشهود لها بالكفاءة الدولية في مجالات الطاقة، متوقعا تحقيق عائدا كبيرا للدولة المصرية نتيجة هذا التعاون متمثلا في نقل الخبرات والمعرفة المتخصصة في مجالات إنتاج الطاقة والصيانة ورفع كفاءة التشغيل إلى مصر وتدريب الفنيين المتخصصين في أعمال الصيانة على أحدث ما وصل إليه العلم في هذا المجال.

وأكد رئيس مجلس إدارة "كهروميكا" أن الشركة لديها خطط توسعية بالأسواق المختلفة، مؤكدا نجاح الشركة في تحقيق العديد من النجاحات بقطاعات الطاقة المختلفة سواء في مجال التوليد أو نقل وتوزيع الكهرباء أو في مجال دعم المشروعات العملاقة بقطاعات البترول والمياه وغيرها.

  • وأشار إلى أن التعاون مع شركة رائدة مثل NTPC الهندية يعد اعترافا جديدا بتميز "كهروميكا" في تنفيذ أعمالها وفقا لأعلى معايير الجودة والمواصفات والقياسات العالمية في جميع المشروعات التي تدخل ف
أُضيفت في: 20 أبريل (نيسان) 2019 الموافق 14 شعبان 1440
منذ: 1 شهر, 1 يوم, 18 ساعات, 44 دقائق, 31 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

110529
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
ننشر التعديلات الدستورية
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟