إعلان ”أنا ابن مصر.. أنا ضد الكسر” يتخطى الـ 14.5 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب

إعلان ”أنا ابن مصر.. أنا ضد الكسر” يتخطى الـ 14.5 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب
اعلان بنك مصر
2019-05-31 20:28:31

كالعادة يبدع بنك مصر كل عام في تقديم إعلان خلال شهر رمضان الكريم، ليبهرنا خلال هذا العام بأغنية "أنا ابن مصر.. أنا ضد الكسر" للنجم مدحت صالح، محمود العسيلي، ومصطفى حجاج، والتي اكتسبت صدى واسع لدى الجميع، نظرًا للكلمات والألحان الحماسية المشجعة خصوصًا لفئة الشباب.

 

وفي هذا السياق حصل الإعلان على أكثر من 14.5 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، على الرغم من إذاعته بشكل متكرر على جميع القنوات الفضائية.

 

ونال إعلان بنك مصر في السباق الرمضانى قبولا كبيرا سواء من مشاهدى التليفزيون أو مواقع السوشيال ميديا حيث ردد الجميع أغنية بنك مصر في جميع المحافل والمناسبات.

 

ويشارك بنك مصر بصفة دائمة خلال شهر رمضان، بحملة جديدة للدعاية للبنك، والتي تعكس بشكل كبير تطور فكر مسئولي البنك الذي يجلس على كرسي قيادته المصرفي البارع محمد محمود الإتربي، نائب رئيس اتحاد المصارف العربية، ويعاونه نائباه عاكف المغربي، وحسام عبدالوهاب.

 

وحققت الحملة الإعلانية لبنك مصر خلال شهر رمضان 2019 رواجًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اختارت إدارة البنك تحت إشراف الدكتورة فاطمة الجولى، رئيس قطاع اتصالات المؤسسة ببنك مصر، عناصر جديدة، مثل الفنان مدحت شلبي والفنان مصطفى حجاج، كما استعانت أيضا بالفنان محمود العسيلي، الذي أدى أغنية إعلان "طلعت حرب راجع".

 

والأغنية ما هي إلا إسقاط على حال المواطن المصري دائما الذي يتحدى الصعاب، كما دعمت فكرة أن لكل مواطن مصري إنجازه الخاص المفترض أن يكتشفه بنفسه لتنفيذه بالشكل المطلوب لإحداث طفرة في مجاله.

أُضيفت في: 31 مايو (أيار) 2019 الموافق 26 رمضان 1440
منذ: 16 أيام, 10 ساعات, 34 دقائق, 17 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية بنك مصر إعلان اليوتيوب

التعليقات

110609
فنون
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • مو صلاح .. أمل المصريين في الكأس الأفريقية
تورتة ايرادات أفلام عيد الفطر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟