8 صفقات سوبر في الميركاتو ترد على اتهامات لاسارتي

8 صفقات سوبر في الميركاتو ترد على اتهامات لاسارتي
ارشيفيه
2019-08-18 13:22:08

أثارت تصريحات مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي التي اتهم فيها المسئولين بالقلعة الحمراء بعدم استقدام صفقات قوية تصنع الفارق موجات الغضب الجماهيري، وذلك في أعقاب وداع مسابقة كأس مصر أمس أمام بيراميدز بعد الخسارة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

لاسارتي اتهم مسئولي الأهلي بعدم استقدام لاعبين سوبر رغم أن موسم الانتقالات الشتوية والصيفية الأخيرة شهد استقدام 8 لاعبين «فرز أول» في سوق الانتقالات وفقًا لما يستعرضه التقرير التالي..

 

الأهلي في انتقالات الشتاء الماضى استعاد خدمات نجمه السابق رمضان صبحي من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي، ونجح في تمديد إعارته مقابل مليون و600 ألف جنيه إسترليني ويبقى رمضان صبحي لاعبًا دوليًّا في جميع المنتخبات الوطنية بمختلف أعمارها السنية.

 

كما تعاقد الأهلي مع ياسر إبراهيم قادمًا من سموحة، ويعد اللاعب من أبرز المدافعين في الكرة المصرية في السنوات الأخيرة، كما تعاقد الأهلي مع حسين الشحات الذي كان نجمًا بارزًا في صفوف العين الإماراتي، كما استقدم الأهلي حمدي فتحي من إنبي وهو اللاعب الذي يعتبره الخبراء بمثابة مستقبل خط الوسط في الكرة المصرية.

 

تدعيمات الأهلي للفريق الأول الذي يقوده مارتن لاسارتي لم تتوقف عند السابق بل شهدت استقدام أيضا محمد محمود أحد أبرز المواهب في الكرة المصرية من وادى دجلة، ولكن حالت اصابته بالرباط الصليبي دون الاستفادة من خدماته.

 

كما تعاقد الأهلي في انتقالات الصيف الحالية مع أحد نجوم الدوري المصري محمد مجدي قفشة بجانب استقدام المالي أليو ديانج نجم المنتخب المالي الأوليمبي والذي قدم مستويات متميزة مع مولودية الجزائر.

 

وتواصلت رحلة التدعيمات لمارتن لاسارتي بالتعاقد مع محمود متولي من الإسماعيلي لتدعيم الخط الخلفي، حيث يعد متولي واحدا من أبرز مدافعي الكرة المصرية في السنوات الأخيرة.

 

وعلى الرغم من جميع الصفقات السوبر التي أبرمها مسئولو الأهلي خرج لاسارتي للحديث عن التدعيمات وحاجته للاعبين سوبر وتحديدًا في الخط الهجومي رغم امتلاك الأهلي نظريًا في الوقت الحالي فريقين على أعلى مستوى ولاعبين مميزين في جميع المراكز.

أُضيفت في: 18 أغسطس (آب) 2019 الموافق 16 ذو الحجة 1440
منذ: 28 أيام, 5 ساعات, 14 دقائق, 15 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

112172
رياضة
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟