بعيدًا عن أزمة لاسارتي.. 3 خطوات منتظرة في الأهلي بعد وداع كأس مصر

بعيدًا عن أزمة لاسارتي.. 3 خطوات منتظرة في الأهلي بعد وداع كأس مصر
فريق الاهلي
2019-08-18 14:43:21

 

3 خطوات بدأ مسئولو الأهلي في الشروع بتنفيذها خلال الأيام القادمة في أعقاب الخروج من كأس مصر أمس أمام بيراميدز بعد الخسارة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في دور الـ16.

 

الخطوات المنتظرة في الأهلي بعيدًا عن ملف إقالة أو تجديد الثقة في الأورجوياني مارتن لاسارتي تتمثل في تجديد طلب تطبيق تقنية «الفار» قبل انطلاق مباريات الدوري في الموسم الجديد وذلك بعد أن تغاضى جهاد جريشة حكم مباراة بيراميدز أمس عن عدم احتساب ركلتي جزاء للأهلي على حد وصف مسئولي القلعة الحمراء.

 

الأهلي سبق وأن طلب تقديم تقنية الفيديو في المباريات بداية من الموسم الجديد لمواجهة الأخطاء التحكيمية وهو الأمر الذي يشرع مسئولو الجبلاية في تنفيذه حتى الآن.

 

الخطوة الثانية تتمثل في التأكيد على الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق في مباراة أمس مع التشديد على غياب العدالة التحكيمية من جهاد جريشة حكم المباراة ومن ثم قد يتطور الأمر إلى شكوي رسمية في حكم لقاء الأمس.

 

خطوة ثالثة بصدد تنفيذها وهي لفت نظر لاعبي الأهلي بشأن الاعتراض على القرارات التحكيمية والظهور بشكل مخالف لتقاليد وقيم الأهلي بعد واقعة نزول البدلاء أمس إلى أرض الملعب للاعتراض على حكم المباراة مما ترتب عليه إنذار رمضان صبحي الذي كان يتواجد على الدكة بعد استبداله.

أُضيفت في: 18 أغسطس (آب) 2019 الموافق 16 ذو الحجة 1440
منذ: 5 شهور, 6 أيام, 7 ساعات, 31 دقائق, 29 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

112191
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • تفاصيل خطة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الميلاد
  • سيناريوهات الأزمة الليبية في 2020
حصاد قطاع التعليم العالي والبحث العلمي خلال 2019 خناقات المشاهير مع متابعيهم على السوشيال عرض مستمر الانقطاع هو الحل
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد ”كبار العلماء والجامع الأزهر” فى 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019 البرنامج الشامل لإدارة المخلفات البلدية بالمحافظات خطط وبرامج عمل وزارة الثقافة في 2020
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟