”ترامب” يعلن فوزه في أكبر قضية اتصالات لسلب الحياد من الإنترنت

”ترامب” يعلن فوزه في أكبر قضية اتصالات لسلب الحياد من الإنترنت
2019-10-07 16:10:28

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن فوزه ومجموعته بأكبر قضية اتصالات، والتي سيتم من خلالها إلغاء القوانين التي تحمي صافي الحياد، مشيرًا إلى أن الفوز بالقضية يعني فوز كبير للمستقبل وسرعة الإنترنت وشبكة الـ5G.

وكتب دونالد ترامب تغريدة على تويتر قال فيها: "لقد فزنا توا بأكبر قضية في محكمة بشأن قواعد الحياد الصافي. فوز كبير للمستقبل وسرعة الإنترنت. سوف يؤدي إلى العديد من الأشياء الكبيرة بما في ذلك الـ5 جي. مبروك للجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) ورئيسها أجيت باي".

يذكر أن لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) برئاسة الرئيس دونالد ترامب أعلنت في ديسمبر 2017 أنه سيتم إلغاء القوانين التي تحمي صافي الحياد، وبعد ستة أشهر، قامت لجنة الاتصالات الفيدرالية بإلغاء حماية الحياد الصافية التي ضمنت الوصول العادل والمتساوي إلى الإنترنت.

وفي شهر مايو الماضي أقر مجلس الشيوخ بهامش 52 - 47 قرارًا بالرفض بموجب قانون مراجعة الكونجرس (CRA) لإلغاء القرار، الذي وصف بالمضلل الصادر عن لجنة الاتصالات الفيدرالية، ودعم أكثر من 175 مركز للقرار، والتوقيع على عريضة التفريغ وإجبارهم على التصويت في هذا الشأن.

واتخذت فري برس وزملاؤها المدافعين عن الحياد الصافي إجراءً قانونيًا للطعن في إلغاء لجنة الاتصالات الفيدرالية للحماية الصافية للحماية في محكمة الاستئناف الأمريكية بدائرة العاصمة.

وكان من المتوقع أن يتم سماع القضية قبل نهاية 2018، وقالت فري برس إن CRA وقضية المحكمة الفيدرالية ضد لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC هما جزءان فقط من مقاربة متعددة الجوانب لاستعادة الحياد الصافي.

وذكر مات وود، مدير سياسة صندوق العمل الحر للصحافة، أنه في حين أن رئيسي لجنة الاتصالات الفيدرالية أجيت باي ومزودي خدمة الإنترنت الذين يعطونه أوامر السير، قد يكونا سعداء "بقرار سلب مستخدمي الإنترنت من حقوقهم"، فإن النصر سيكون مؤقتًا فقط وسيستيقظ الكونجرس على الدعم الشعبي الساحق لـ صافي الحياد".

أُضيفت في: 7 أكتوبر (تشرين الأول) 2019 الموافق 7 صفر 1441
منذ: 1 شهر, 12 أيام, 14 ساعات, 5 دقائق, 5 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

114362
عالمي
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • المالية تصدر قواعد إعداد موازنة ٢٠٢٠/ ٢٠٢١
  • الحكومة تبحث حل مشكلات مستثمري الدواء
المنتخب الأوليمبي يداعب حلم الأولمبياد أمام ”بافانا بافانا” السيسي من برلين.. يدعو للاستثمار في أفريقيا
آخر تحديثات
نتائج برنامج «سكن كريم» في المحافظات برنامج عمل مكثف للرئيس في برلين
القصة الكاملة لهيكلة وزارات مصر تفاصيل زيارة السيسي لأبوظبي
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟